في تهديد جديد...

غانتس: "إن قام حزب الله باستفزازنا سيتكبد أضرارا جسيمة"

تابعنا على:   20:31 2021-04-20

أمد/ تل أبيب: أشار وزير الجيش الإسرائيلي بني غانتس إلى أن “حزب الله سيواجه عواقب وخيمة إذا أقدم على تحدي إسرائيل مجددًا”.

وقال خلال جولة تفقدية له في منطقة شمال إسرائيل: "نحن متيقظين للمحاولات لتحدينا واستفزازنا بطرق جديدة، إن تحرك- حزب الله سيتكبد أضرارا جسيمة".

وزار غانتس نفق قام حزب الله بحفره وتم تحييده في إطار عملية "الدرع الشمالي" التي استهدفت العثور على إنفاق على الحدود اللبنانية الاسرائيلية. 

وفي ختام الزيارة قال غانتس: "الجيش الاسرائيلي مستعد على طول الحدود الشمالية وبالتأكيد مستعد بأفضل شكل ممكن بالمنطقة الحدودية مع لبنان. نحن متيقظين لمحاولات حزب الله تحدينا بطرق جديدة - سنواجه كل تهديد. ان قام حزب الله باستفزاز الجيش الاسرائيلي ودولة اسرائيل- سيتحمل عواقب وخيمة للغاية واضرارا جسيمة وانا امل ان لا يقوم بذلك". 

وتابع غانتس: "من خلفة تقف ايران، التي تستمر بنشاطها الاقليمي مثل دعم حزب الله ومنظمات ارهابية اخرى، وفي سعيهم للوصول الى ترسانة نووية عسكرية- وهو امر لا ينبغي السماح بحدوثة. دولة اسرائيل ستستمر بالعمل مع شركائها في العالم عموما والولايات المتحدة خصوصا، حتى لا تسمح لإيران الوصول الى ترسانة عسكرية نووية".

كلمات دلالية

اخر الأخبار