مصرع شخصين بحادث سير في وادي عربة..

العثور على جثة متحللة في بيت لحم ومقتل مواطن طعنا إثر شجار عائلي بغزة

تابعنا على:   21:54 2021-04-21

أمد/ بيت لحم - غزة: باشرت النيابة العامة التحقيق فيما باشرت الشرطة إجراءات البحث والتحري في ملابسات العثور على جثة مواطن متحللة في بيت لحم.

وذكر العقيد لؤي ارزيقات الناطق الإعلامي بإسم الشرطة، في تصريح صحفي مساء الأربعاء، أنه وبناءً على بلاغ ورد لغرفة عمليات شرطة المحافظة حول العثور على جثة مواطن متحلله مجهولة الهوية داخل أحد مقابر المحافظة على الفور تحركت قوه من الشرطة والنيابة العامة والطب الشرعي للمكان حيث باشرت النيابة العامة وفريق الأدلة الجنائية إجراءات الكشف والمعاينه على الجثة ومكان العثور عليها. 

وأضاف العقيد ارزيقات أن النيابة العامة أمرت بالتحفظ على الجثة وإحالتها للطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية للوقوف على أسباب الوفاة.

وفي قطاع غزة، أعلنت شرطة حماس، مساء الأربعاء، بمقتل مواطن طعنًا في شجار عائلي شرق مدينة غزة.

وأفاد المتحدث باسم شرطة حماس أيمن البطنيجي، في تصريح صحفي، بمقتل المواطن سامح الشرباصي (20 عاماً) جراء طعنه بآلة حادة في حي الشعف شرق مدينة غزة.

 وأشار إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً في الحادثة، وتعمل لضبط الجناة.

وفي سياق اخر، لقي شخصان، مصرعهما، مساء يوم الأربعاء، إثر حادث طرق مروع، بين شاحنة وسيارة، في وادي عربة.

وبحسب موقع "عرب 48"، فقد وقع الحادث بين مركبة خاصة وشاحنة؛ الأمر الذي أسفر عن إصابة شخصين بجراح حرجة، في حين أصيب سائق الشاحنة بجراح طفيفة، إلا أن المُصابين لقيا مصرعهما متأثرين بإصابتهما.

وقال أحد عناصر الطاقم الطبي الذي وصل إلى المكان: "مع وصول الطواقم الطبية، كان سائق المركبة الخاصة والراكب الذي بجانبه فاقدان للوعي وعالقان داخل المركبة؛ ولم تظهر عليهما أي علامات للحياة ولم يكن أمامنا سوى إقرار وفاتهما".

وأفاد، أن المركبة الخاصة تحطمت بالكامل، فيما علق قسمها الأمامي تحت عجلات الشاحنة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار