"اللجنة الوطنية للتربية والثقافة" تدعو للمشاركة في جائزة "الألكسو" للشباب العربي 2021

تابعنا على:   17:36 2021-04-23

أمد/ رام الله: دعت اللجنة الوطنية الفلسطينية للتربية والثقافة والعلوم، يوم الجمعة، جمهور الباحثات والباحثين من الشباب الفلسطيني، للمشاركة بنسخة العام 2021 من جائزة الشباب العربي للبحث العلمي، التي ينظمها معهد البحوث والدراسات العربية التابع للمنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم "الألكسو"، والتي جاءت هذا العام تحت عنوان (الوطن العربي وقضايا المستقبل.. نحو رؤى استشرافية شابة).

وشددت اللجنة، على أهمية حضور وتفاعل الشباب الفلسطيني في المنابر العلمية والبحثية الدولية والعربية والإقليمية، بعد التميز الذي حصلوا عليه في العديد منها، وخاصة نسخة العام 2019 من هذه الجائزة التي حصدت فيها دولة فلسطين المركز الأول ممثلة بالباحثة رنا الكوع.

وأوضحت اللجنة، أن أهمية هذه المشاركة تتمثل لما لها من انعكاس على تبادل الخبرات والمعلومات مع الأشقاء العرب والاستفادة المتبادلة منها، وأهمية التواجد الفلسطيني على الخريطة العلمية والبحثية العربية.

وأشارت اللجنة، أن التقدم للجائزة يكون من خلالها، في موعد أقصاه 20 أغسطس من العام الجاري، عبر معلومات الاتصال المدرجة أدناه، ويمكن للمهتمين الاطلاع على المزيد من التفاصيل والشروط من خلال الرابط التالي: (إضغط هنا).

اخر الأخبار