إصابة المدير الفني للمنتخب المصري حسام البدري بفيروس كورونا

تابعنا على:   15:05 2021-04-25

أمد/ أُصيب حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بفيروس كورونا بعد ظهور مسحته الطبية التي أجراها عقب إصابة نجلته بفيروس كورونا.

ويخضع المدير الفني للعزل المنزلي، ويقوم بتنفيذ البروتوكول الطبي وفقًا للإجراءات المُتبعة.

وعلى جانب آخر، أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أن كرة القدم لا تعرف الوعود، ولكنها تعترف فقط بالجهد والعرق، والرغبة في تحقيق الفوز من أجل تحقيق الطموحات والتتويج بالبطولات، مشددا على أنه لا يستطيع أن يعد بتحقيق ميدالية في أولمبياد طوكيو 2021 .

وتابع غريب في تصريحات إذاعية: "انتهى عهد التمثيل المشرف، وما أستطيع أن أعد به هو أننا سنقاتل من أجل تحقيق أهدافنا والوصول إلى أبعد نقطة في أولمبياد طوكيو ونتمنى تحقيق ميدالية أولمبية لأول مرة في تاريخ الكرة المصرية، دي كرة مفيهاش وعود، ومفيش حاجة اسمها هنرجع بميدالية ذهبية".

وأضاف غريب: تأجيل البطولة ضرنا ولم يفيدنا بأى شيء لم نستفد فنيًا لأن الكرة كانت متوقفة ولكن استعدنا شكل الفريق في مباراتي البرازيل وكوريا الجنوبية».

وتطرق شوقي غريب للحديث عن رمضان صبحي قائلاً، "رمضان صبحي لاعب كبير، كنت أتمنى استمرار مشوار احترافه في الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أن اللاعب بدأ يستعيد فورمته الفنية العالية مع فريقه بيراميدز، وتأهل معه لدور الثمانية ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأكمل غريب، أن رمضان صبحي رغم صغر سنه إلا أنه لاعب صاحب خبرات كبيرة، اكتسبها من المشاركة مع فريقه السابق الأهلي فى بطولات الأندية الأفريقية، كما أنه شارك في نهائي أفريقيا وهو في الثامنة عشر من عمره، وهو كابتن المنتخب الأوليمبي، ولعب كل المباريات، ولديه ميزة أنه من بين ثمانية لاعبين فقط في مصر لعبوا نهائيات أفريقيا سواء مع الأندية أو المنتخب، وسيلعب الأوليمبياد".

وكشف غريب عن وجود طارق حامد ومحمد النني ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي ومحمد الشناوي وأيمن أشرف في القائمة الأولية للفراعنة الصغار في أوليمبياد طوكيو، قائلا: "مجموعة المنتخب الأوليمبي صعبة فعلا وتستحق وصف مجموعة الموت، ولكنها صعبة على الكل مش على منتخب مصر فقط وتصريحات مدربي المنتخبات في المجموعة تؤكد ذلك ويجب أن نكون جاهزين لكل الاحتمالات".

واستطرد: "فقدت محمد محمود وكريم نيدفيد قبل أيام من انطلاق كأس الأمم الأفريقية، وكنت جاهزًا بالبدلاء لذا اعتدت أن أكون جاهزًا بكل اللاعبين ولا أقلل من أحد".

واستكمل شوقي غريب: "تريزيجيه كان ضمن حساباتي وكنت على تواصل معه وخسرته بسبب الإصابة بالرباط الصليبي، قيدنا 14 لاعبًا فوق السن ضمن قائمة تضم 80 لاعبًا، منهم محمد صلاح وأحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمد النني وطارق حامد ومحمود حمدى الونش وأيمن أشرف سعيا لسد المراكز التي تعاني من فراغ".

كلمات دلالية

اخر الأخبار