حورية فرغلي تعلق على تشبيهها بمايكل جاكسون

تابعنا على:   13:04 2021-05-04

أمد/ علقت الممثلة المصرية حورية فرغلي، على تشبيهها بالمغني الأمريكي الشهير مايكل جاكسون.

وصلت حورية فرغلي، مساء يوم الأحد، إلى القاهرة قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية بعد نجاح عمليتها الأخيرة في الأنف.

وشبه الكثير حورية قبل إجراء عمليات لأنفها ورجوعها كما كانت من قبل، بمايكل جاكسون، وتعرضت لكثير من التنمر، وهو ما أغضب حورية، بحسب تصريحاتها لموقع "الوطن" المصري.

وقالت: "زعلت أوي ومكنش ينفع يتقال عني إني شكل مايكل جاكسون وإني شكلي وحش أوي كده خلوني فقدت الثقة في نفسي كبنت".

وأضافت حورية في حديثها مع "الوطن": "دول قالوا عني إني عملت مسلسل ساحرة الجنوب علشان بقى شكلي وحش ويخوف فباخد أدوار تليق عليا حسبي الله، أنا كنت بطلت أهتم بنفسي بطلت أحط ميك أب وأعمل شعري".

وفي وقت سابق، طمأنت الفنانة المصرية جمهورها عن حالتها الصحية، بعد إجرائها 3 عمليات جراحية فيما يتبقى لها عملية واحدة ستخضع لها بعد غد.

وقالت حورية فرغلي، خلال مداخلة تلفزيونية: "أنا الحمد الله زي الفل عملت 3 عمليات وناقص عملية هعملها بعد بكرة والدكتور وقتها هيقدر يحددلي إمتى أقدر أركب طيارة وأرجع لمصر، وده هيبقى في خلال أسبوع 10 أيام".

وأضافت: "كان نفسي أبقى موجودة في رمضان ده من خلال عمل درامي بس إن شاء الله أتواجد في رمضان الجاي".

وظلت حورية فرغلي بعيدة عن الأضواء خلال السنوات الماضية، وقلّ نشاطها الفني، وانحسرت الأضواء عنها بسبب ما كانت تعانيه من مشاكل في أنفها.

ونشرت حورية، الخميس الماضي، أولى صورها بعد نجاح العملية الأخيرة التي أجرتها في الأنف لتحسين مشكلة التنفس التي كانت تعاني منها أخيرا.

وظهرت حورية فرغلي في صورة نشرتها عبر موقع فيسبوك لتعلن نجاح العملية، وعلقت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه"، حيث ظهرت بأنفها كما كانت قبل إجراء أي عمليات.

وهنأت الفنانة رانيا محمود ياسين صديقتها المقربة حورية فرغلي بنجاح عمليتها، إذ شاركت واحدة من الصور التي نشرتها فرغلي أمس الخميس، عقب نجاح عمليتها، وعلقت عليها، قائلة: "مبرووووووك يا ريريت اللهم لك الحمد صورة حورية بعد العمليات الأخيرة اللهم لك".

اخر الأخبار