بتنفيذ من تيار الإصلاح الديمقراطي..

"مؤسسة إماراتية" تُقدم مشروع إفطار صائم لـ(50) ألف فلسطيني في غزة

تابعنا على:   18:56 2021-05-05

أمد/ غزة: أكد القيادي في تيار الإصلاح الديمقراطي بحركة فتح، حاتم أبوزكري، أن مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية قدمت مشروع إفطار صائم لأكثر من 50 ألف مواطن فلسطيني في قطاع غزة.

وقال "أبوزكري" بتصريح صحفي، إن: "المشروع من تنفيذ تيار الإصلاح الديمقراطي، وأنه سيبدأ منذ صباح الخميس 6/5/2021م، تقديم المساعدات للأسر الفقيرة والمحتاجة في كافة محافظات قطاع غزة عبر التسوق المباشر الحر، الإضافة إلى توزيع سلات غذائية على أسر أخرى. 

وأضاف أبوزكري أن: "هذا المشروع بدعم كريم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الانسانية من دولة الامارات العربية الشقيقة"

وأوضح أبوزكري أن العلاقة بين الشعبين الفلسطيني والاماراتي كبيرة وعظيمة، وأن دولة الامارات دائماً ما تُبادر على دعم صمود الشعب الفلسطيني خاصة في شهر رمضان المبارك، وتقديم الدعم السخي والمتواصل عبر البرامج الاجتماعية والاغاثية المختلفة من أجل تعزيز صمود الشعب الفلسطيني في كافة أماكن تواجده. 

وذكر، أن مشروع إفطار الصائم 2021 يستهدف كافة طبقات المجتمع الفلسطيني من عمال وصيادين وفقراء وجمعيات أهلية وأندية وأسر متعففة، موضحاً أنه تم التعاون مع عدة مؤسسات مجتمعية من ضمنها مؤسسة فتا، ومؤسسات خيرية مختلفة. 

كما يأتي هذا المشروع ضمن عدة مشاريع قدمتها دولة الامارات العربية المتحدة في شهر رمضان المبارك.

وفي ختام حديثه قدم أبوزكري الشكر لدولة الامارات رئيساَ وشعباً، وكل مكونات هذه الدولة التي تتعامل بمسئولية عالية مع أبناء شعبنا الفلسطيني

اخر الأخبار