تقارير صحفية تؤكد استقرار برشلونة على إقالة رونالد كومان

تابعنا على:   15:13 2021-05-17

أمد/ كشفت تقارير صحفية عن استقرار إدارة نادى برشلونة الإسباني على فسخ التعاقد مع الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق، بعد خسارة البارسا لقب الدوري الإسباني للموسم الثاني على التوالي.

خسر نادي برشلونة الصراع على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، عقب سقوطه أمام ضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإسباني "الليجا"، للموسم الحالي 2020 – 2021.

قالت شبكة إذاعة "RAC1" الإسبانية، إن نادي برشلونة برئاسة خوان لابورتا استقر على إقالة رونالد كومان، وعدم استمراره في قيادة الفريق الموسم المقبل.

وأشارت الشبكة إلى أن خوان لابورتا لم يكن يرغب في التدخل خلال الموسم، لكنه قرر بنسبة 99% أن كومان لن يستمر كمدرب للفريق الأول الموسم المقبل، لأنه بالأساس لم يكن رهانه.

وأضافت الشبكة أن برشلونة بدأ مفاوضات مع لاعبه السابق تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، مع زيادة الضغوط على المدرب الهولندي بعد موسمه الأول المحبط في النادي، بالإضافة إلى فتح باب المفاوضات مع جوردي كرويف ومدرب فريق الرديف جارسيا بيمينيتا.

كومان تولى تدريب برشلونة خلفاً لكيكي سيتين في صيف العام الماضي 2020، لكن الفريق فشل في كل المواجهات الكبرى ضد الكبار هذا الموسم، وخرج مبكراً من دوري أبطال أوروبا، لكنه حقق لقب كأس ملك إسبانيا.

كلمات دلالية

اخر الأخبار