"الملكي" مدريد بكامل صفوفه أمام فيريال - تفاصيل

تابعنا على:   17:42 2021-05-21

أمد/ أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، قائمة فريقه لمباراة فياريال المقرر إقامتها مساء السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن مواجهات الجولة الـ38 والأخيرة الحاسمة في الدوري الإسباني للموسم الحالي 2020-2021.

وعاد الإسباني سيرجيو راموس لقائمة ريال مدريد بعد تعافيه من الإصابة، إلى جانب عودة رافاييل فاران، بينما يغيب إيدين هازارد، كارفاخال، فاسكيز، وفيرلاند ميندي بسبب الإصابة، بالإضافة لغياب توني كروس في ظل عدم تعافيه من الإصابة بـ فيروس كورونا.

وجاءت قائمة ريال مدريد لمباراة فياريال على النحو التالي:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي.

خط الدفاع: ميليتاو، راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، فالفيردي، أنطونيو بلانكو.

خط الهجم: بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو، رودريجو

ويأمل الفريق الملكي بقيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان إلى تحقيق الانتصار في مواجهة الغد، على أمل تعثر أتلتيكو مدريد في مباراته أمام بلد الوليد خلال المباراة التي ستقام في نفس التوقيت، وذلك للحصول على لقب المسابقة التي يحمل لقبها 34 مرة.

وتحدث زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفى:"سنلعب غدا، هذا الشيء الأهم لدينا وقت للحديث عن المستقبل، الآن علينا وضع كل طاقتنا في لقاء الغد. بعد 37 جولة لن نضيع وقتا بالحديث عن الموسم المقبل. ريال مدريد قادر على أن يكون أفضل بدوني، أعتقد أنني قدمت كل ما لدي لريال مدريد، إنه أفضل شيء حدث لي. اللعب هنا. قضيت ما يقرب من 20 عاما. لا أستطيع لوم اللاعبين على أي شيء، ربما ألوم نفسي، لأنني شخص فائز وأنتقد نفسي كثيرا. قد يبدو للبعض أنني غير مهتم لكن الأمر ليس كذلك. اللاعبون قدموا كل ما لديهم".

وعلق زيدان على عودة كريم بنزيما لقائمة منتخب فرنسا المشاركة فى أمم أوروبا: "سعيد له لأنه أراد ذلك، لكن لا علاقة لي بعودته أتمنى أن يتركوه وألا يتحدثون عنه إن لم تفز فرنسا باليورو".

كما تحدث عن زيدان غن إصابة البلجيكي إيدين هازارد: اللاعب يعاني من شيء ما ولكنه بسيط، لا نريد المخاطرة به، غدًا لن يكون متواجدًا".

وغاب هازارد عن تدريبات اليوم الجمعة، واكتفى بالتدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية، ليتأكد غيابه عن مباراة فياريال.

ويحتل ريال مدريد الوصافة في الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر أتلتيكو مدريد، فيما يتواجد فريق الغواصات الصفراء في المركز السابع برصيد 58 نقطة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار