كل ما تريدين معرفته عن اكستنشن الرموش

تابعنا على:   16:45 2021-06-06

أمد/ ازدادت شعبية اكستنشن الرموش أو الاكستنشن بشكل ملحوظ على مر السنوات القليلة الماضية، ولكن مع وجود العديد من الخيارات والأنواع للاختيار من بينها، من الصعب على الفتيات الراغبات في تجربتها معرفة من أين يبدآن، لذا نشر موقع "salonprivemag" تقريرًا يجيب من خلاله عن كل الأسئلة التي يمكنك أن تشغل ذهن الراغبات في تجربة اكستنشن الرموش كنوع من المكياج الدائم، ويستغنين عن خطوة استخدام الماسكارا كل يوم كأداة مكياج أساسية في روتينهن.

للحصول على مكياج عيون مثالي تكون خطوة الاهتمام بالرموش من الخطوات الأساسية التي تضفي على العين مزيد من التألق، وهنا تأتي الحاجة لتركيب اسكتنشن الرموش، وقامت ملكة الرموش في لندن جانيت فينس بمشاركة نصائحها والإجابة عن جميع أسئلة اكستنشن الرموش.

هل اكستنشن الرموش يستحق كل هذا العناء؟

بالنسبة للعديد من النساء، فإن الإجابة هي نعم، لأنه بصرف النظر عن إبراز العيون وجعلها تبدو أجمل بكثير، فإن اكستنشن الرموش توفر قدرًا كبيرًا من الوقت دون الحاجة إلى استخدام الماسكارا كل صباح، فلا تهتم الكثيرات بالحصول على مكياج على طريقة المحترفين، مثل استخدام ظلال العيون أو محدد العيون، لأنهن يشعرن بثقة أكبر بكثير مع اكستنشن الرموش.

هل اكستنشن الرموش سيئ ويؤذي رموشك الطبيعية؟

السؤال حول ضرر الاكستنشن على الرموش الطبيعية يُطرح كثيرًا، والإجابة هي أنه إذا تم تطبيقه والعناية به بشكل صحيح، فلا يوجد سبب يؤدي إلى إتلاف الرموش الطبيعية.

وقالت "جانيت فينس": "يوصى بالحصول على استراحة من المكياج الدائم المتمثل في اكستنشن الرموش كل 6 أشهر أو نحو ذلك، ومع ذلك، لدي العديد من العملاء الذين لا يريدون حقًا أن يكونوا بدونهم، وفي هذه الحالة نوصي باستخدام مصل (سيرم) نمو رمش من أجل تحافظ على رموشهم لطيفة وقوية."

كم من الوقت يستغرق وضع اكستنشن الرموش؟

يعتمد ذلك على مهارة الفني والمدة التي قضاها في عمل اكستنشن الرموش. يعتمد ذلك أيضًا على أنواع الرموش التي تختارها المرأة، بالنسبة للإضافات الكلاسيكية الفردية، عادةً ما يكون 90 دقيقة وقتًا كافيًا لفني متمرس. على الرغم من أن بعض العملاء الذين لديهم الكثير من الرموش قد يحتاجون إلى مزيد من الوقت.

ما هي مدة ملحقات الرموش؟

نوصي بإعادة الحشو كل ثلاثة أسابيع، في المتوسط ​​نفقد 2 أو 3 من رموشنا يوميًا، حيث تنمو رموشنا وتتساقط في دورات، لذلك بحلول الأسبوع الثالث نفقد أكثر من 60 رمش. لذلك، ستكون هناك حاجة إلى الحشو مرة أخرى لاستبدال هذه، وبدون حشو، ستستمر اكستنشن الرموش بين 4 إلى 8 أسابيع، اعتمادًا على نوع بشرة العميل، حيث ستفقد البشرة الدهنية الرموش بشكل أسرع على سبيل المثال.

ما هي مدة رد الفعل التحسسي لاكستنشن الرموش؟

إن الغراء وليس اكستنشن الرموش هي التي تسبب الحساسية، ويميل إلى التراكم بمرور الوقت، وإذا أصبت برد فعل تحسسي، فستحتاجين إلى نزع الاكستنشن في أسرع وقت ممكن، واعتمادًا على مدى شدة رد الفعل، قد تحتاجي إلى زيارة الطبيب.

ما هي نصائحك حول العناية باكستنشن الرموش؟

- تجنب الماء عليها لمدة 24 ساعة الأولى، وتجنب البخار والسباحة لمدة 48 ساعة.

- استخدمي مزيل مكياج خالي من الزيوت، وتجنبي الحصول على أي مرطبات وكريمات وزيوت على الرموش لأن هذه هي أخطر عوامل الترابط.

- لا تستخدمي أدوات تجعيد الرموش لأنها ستكسر الرموش أو تجعدها، ولا تفركي الرموش عند غسل وجهك، بل اتركيها تجف دائمًا إذا تبللت.

- أفضل نوع من الآيلاينر لاستخدامه مع الاكستنشن هو الجل، وتجنب محدد العيون بالقلم الرصاص، لأنها تميل إلى أن تكون دهنية قليلاً ويمكن أن تنسد بين الرموش وبالتالي يصعب تنظيفها، وإذا كنتِ تضعين مكياج العيون، يفضل استخدام بودرة ظلال العيون.

كلمات دلالية

اخر الأخبار