"شباب الأمة" يطلق سلسلة كرنفالات "بهجة الروح" الترفيهية في قطاع غزة

تابعنا على:   09:07 2021-06-12

أمد/ خانيونس: أطلق مركز شباب الأمة في محافظة خانيونس جنوب قطاع غزة، سلسلة كرنفالات ترفيهية للأطفال بعنوان (بهجة الروح)، بالشراكة مع الهيئة العامة للشباب والثقافة، وذلك في محافظات قطاع غزة.

ونفذ شباب الأمة كرنفال الطفولة الأول ضمن سلسلة بهجة الروح الترفيهية، يوم الثلاثاء الموافق 08 يونيو 2021 م، في ملعب الشباب الرياضي شرق محافظة خان يونس بمشاركة (600) طفل.

من جهته قال رئيس مجلس إدارة المركز أ.وجدي عزام بأن الهدف من تنفيذ سلسلة كرنفالات بهجة الروح هو إدخال الفرحة على قلوب الأطفال والتخفيف عنهم من آثار العدوان الإسرائيلي، والذي أثر بشكل مباشر على الحالة النفسية لأطفالنا وحرمانهم من أجواء الفرح والمرح.

وأشار عزام إلى أن عشرات الأطفال قد شاركوا في فعاليات الكرنفال، حيث تخلله العديد من الأنشطة والفقرات التربوية الترفيهية والفنية أبرزها: (المهرج والدمى و الرسم على الوجوه، والفقرات الاستعراضية والمسابقات المتنوعة و القصص التربوية الهادفة، وألعاب التفريغ النفسي والانفعالي، وتوزيع الهدايا والألعاب).

وأكد أ.وجدي بأن سلسلة الكرنفالات الترفيهية ستتواصل لتستهدف 30 ألف طفل في محافظات قطاع غزة، وأضاف بأن سلسلة الكرنفالات تأتي ضمن فعاليات وبرامج وأنشطة المركز لعام 2021م.

من جانبهم أعرب الأطفال وذويهم عن سعادتهم البالغة بفعاليات بهجة الروح، حيث شاركوا فيها بشغف وسعادة منقطعة النظير.

اخر الأخبار