الديمقراطية تزور فضائية المنار مهنئاً بالذكرى الثلاثين لتأسيسها

تابعنا على:   13:43 2021-06-12

أمد/ غزة: زار وفد من المكتب الصحفي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، مكتب فضائية المنار بمدينة غزة، مهنئاً بالذكرى الثلاثين لتأسيسها.

وضم وفد المكتب الصحفي عضوي اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، وسام زغبر مسؤول المكتب الصحفي بقطاع غزة، وتامر عوض الله، وعدد من أعضاء المكتب الصحفي. وكان في استقبالهم عبد الناصر أبو عون مراسل فضائية المنار، ومحمد الخطيب مصور الفضائية.

وأوضح وفد المكتب الصحفي أن زيارة قناة المنار لتهنئتها بعيد تأسيسها الثلاثين، والتي تتزامن مع "يوم شهيد الجبهة الديمقراطية" وانتصار شعبنا ومقاومته في معركة "سيف القدس".

وأكد وفد المكتب الصحفي خلال اللقاء، أن قناة المنار شكلت نموذجاً في الإعلام المقاوم وفي فضح جرائم الاحتلال الصهيوني ومقاومة المشروع الصهيوني – الأميركي في المنطقة العربية.

ووضع الوفد أسرة قناة المنار بآخر التطورات الفلسطينية بعد الانتصار الكبير الذي حققه شعبنا ومقاومته الباسلة على العدو الصهيوني، مشدداً أن معركة سيف القدس" صنعت معادلة جديدة في العلاقات الوطنية الداخلية، بانت فيها المقاومة وشعبنا هو الطرف الوازن، ومعادلة جديدة في الوضع الإقليمي والدولي، وأثبتت أن التطبيع المجاني بين بعض الأنظمة العربية ودولة الاحتلال لم ينجح في فرض الحصار على القضية الوطنية أو تهميشها.

وأوضح الوفد، أن انتصار شعبنا والمقاومة أعاد القضية الفلسطينية إلى مكانتها الطبيعية والتي تستحقها على الصعيد الدولي والإقليمي والعربي، وجعلها تجتاح الإعلام العربي لتدخل كل بيت عربي، وأصبحت العنوان الأول على صف عريض من الفضائيات العربية والدولية.

وقال مسؤول المكتب الصحفي للجبهة بقطاع غزة وسام زغبر، "نهنئ فضائية المنار بعيد تأسيسها الثلاثين، التي هي دوماً بوصلتها نحو فلسطين والقدس، وشكلت منارة لمشروع المقاومة ولكل المناضلين في المنطقة وعلى رأسها المقاومة الفلسطينية التي أربكت حسابات الاحتلال وحققت انتصاراً على "لصوص الأسوار" في معركة "سيف القدس"".

وأضاف زغبر، "قناة المنار كانت منبراً للكلمة الحرة، ولصوت وصورة المقاومة في المنطقة العربية، وتشكل خط الدفاع عن المقاومة ومواجهة مشاريع التطبيع، وتستحق بجدارة لقب قناة فلسطين والمقاومة".

من جهته، أشار مراسل فضائية المنار بقطاع غزة عبد الناصر أبو عون، إلى الدور الذي لعبه الصحفيون، الجنود المجهولون خلال معركة «سيف القدس» في تغطية وفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار