شرطة غزة تعلن مقتل مواطنة ضرباً على يد زوجها وعائلة "بركة" توضح!

تابعنا على:   10:37 2021-06-14

أمد/ غزة: أعلنت شرطة غزة صباح يوم الاثنين، عن وفاة مواطنة على يد زوجها، نتيجة الاعتداء عليها بالضرب المبرح، في مدينة خانيونس، جنوب قطاع غزة.

وأفاد العقيد أيمن البطنيجي المتحدث باسم داخلية غزة، إنّ المواطنة (أ، ب) 19 عاماً من مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة، قتلت إثر اعتداء بالضرب المبرح من قبل زوجها (م، ع) 25 عاماً، وتم توقيف الجاني وفتح تحقيق في القضية.

وفي سياق متصل أصدرت عائلة بركة بيان على إثر الحادثة المؤلمة قالت فيه كما وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه:

بيان صادر عن عائلة بركة في الوطن والشتات
حول جريمة قتل ابنتنا (استبرق سليمان بركه)

قال تعالى:" وَلَا تَقْتُلُواْ ٱلنَّفْسَ ٱلَّتِى حَرَّمَ ٱللَّهُ إِلَّا بِٱلْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِۦ سُلْطَٰنًا فَلَا يُسْرِف فِّى ٱلْقَتْلِ ۖ إِنَّهُۥ كَانَ مَنصُورًا"

الحمد لله رب العالمين على نعمة الابتلاء والصبر والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم الذي أرسل رحمة للعالمين وكانت وصيته الأخيرة  يوصينا فيها بالرحمة والرأفة بالنساء....ولكن هيهات من الذين تربوا على الغدر والإجرام.....؟

في الوقت الذي الذي ما زلنا فيه نطبب جراح أطفالنا ونسائنا من اعتداءات وارهاب العدو الصهيوني ، يطل علينا المجرم محمد شكري أبو عاصي بجريمة نكراء لا يدركها العقل الإنساني،  حيث أن هذا المجرم مارس كل أصناف التعذيب والعنف المنظم حتى الموت ضد زوجته الحامل  ابنتنا استبرق سليمان بركه وتقارير الطب البشري والشرعي تشير بأن ما بين 60 - 70 % من أعضاء جسدها الداخلية تهتكت نتيجة للعنف والاجرام الممارس من قبل القاتل محمد شكري ابو عاصي ، واستبرق انسانه بريئه عبرت بتلقائية المظلوم في بيت زوجها عن اعتراضها على زواج اختها الوحيدة من أخ المجرم وكانت النتيجة قتلها بأساليب وحشية علما بأن الجاني حول ان يخفى جريمته ولكن الله البصير والعليم والرقيب كان له بالمرصاد. 

يا أهلنا وربعنا ويا أبناء شعبنا الفلسطيني إننا في عائلة بركه وفي ضوء نتائج التقارير الطبية والتقرير الشرعي نضع بين أيديكم هذه الحقيقة التي لا لبس فيها ، حيث أن القتل تم بالجرم المشهود ضد ابنتنا استبرق سليمان بركه والقاتل محمد شكري تعمد قتلها واعترف بذلك وعليه

1. ان دماء ابنتنا المغدورة لن تذهب هدرا وسنلاحق القاتل المجرم بكل السبل والوسائل ولن نتهاون في ذلك وهذا عهد الرجال الأوفياء. 

2. قضية قتل ابنتنا استبرق مثبتة بالأدلة الدامغة وشناعة الجرم التعذيب حتى الموت .

3 . نطالب الجهات القضائية والتنفيذية إنقاذ القانون في القاتل فورا .

4 . سيتم دفن جثة المغدورة استبرق اليوم الموافق ١٤/٦/٢٠٢١ بعد صلاة الظهر وذلك بناءا على طلب والدها الحاج سليمان بركه .

الموت مصيبة وما بالكم بالتعذيب حتى الموت لامرأة حامل في شهرها الثاني وبريئة لا تعرف شكل العنف في بيت والدها الذي رباها ت إسلامية وأخلاقية وعلى العز والكرم .

 مجلس عائلة آل بركه في الوطن والشتات

اخر الأخبار