المكتب الصحفي لـ"الديمقراطية" يزور عدداً من القنوات الفضائية في غزة

تابعنا على:   12:48 2021-06-15

أمد/ غزة: شرع وفد من المكتب الصحفي في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، بتنظيم حملة زيارات لعددٍ من القنوات الفضائية والنشطاء الصحفيين في قطاع غزة، تقديراً لجهودهم الإعلامية خلال معركة "سيف القدس".

وضم وفد المكتب الصحفي بقطاع غزة كلاً من عضوي اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية، وسام زغبر مسؤول المكتب الصحفي بالقطاع، وتامر عوض الله، وعدد من أعضاء المكتب الصحفي. وكان في استقبالهم مدراء ومراسلي القنوات الفضائية في مكاتبهم بمدينة غزة.

وزار الوفد كلاً من قناة القدس اليوم، الجزيرة، الميادين، المنار، روسيا اليوم، الكوفية، الغد، وفلسطين اليوم، والنشطاء الصحفيين، حسن إصليح، مثنى النجار، وهاني الشاعر.

وأكد الوفد، أن الحملة التي تتزامن مع "يوم شهيد الجبهة الديمقراطية" وانتصار شعبنا ومقاومته في معركة "سيف القدس"، تأتي في إطار تعزيز العلاقات وتطويرها مع طواقم ومديري المؤسسات الإعلامية في قطاع غزة، مشيداً بجهودهم المتواصلة في التغطية الإعلامية خلال معركة «سيف القدس وفضح جرائم الاحتلال.

وناقش الوفد أبرز التحديات التي تواجه عمل المؤسسات الإعلامية والصحفيين خلال وبعد العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وقصف المؤسسات الإعلامية.

وأوضح الوفد أن انتصار شعبنا ومقاومته أعاد القضية الفلسطينية إلى مكانتها الطبيعية والتي تستحقها على الصعيد الدولي والإقليمي والعربي، وجعلها تجتاح الإعلام العربي لتدخل كل بيت عربي، وأصبحت العنوان الأول على صف عريض من الفضائيات العربية والدولية.

ورحبت إدارات القنوات الفضائية، والصحفيون بهذه الزيارة، معبرين عن شكرهم للمكتب الصحفي، والجبهة الديمقراطية على هذه الجهود التي تعزز العمل وتوطد العلاقات بينهما والتواصل الدائم مع المؤسسات الإعلامية والصحفيين.

وقدم وفد المكتب الصحفي دروع وفاء باسم الجبهة الديمقراطية وجناحها العسكري، لمدراء ومراسلي القنوات الفضائية والصحفيين، تكريماً لدورهم المهني في التغطية الإعلامية خلال معركة «سيف القدس» وفضح جرائم الاحتلال.