صور..

غزة: المتقاعدون قسراً يعلنون عن توحدهم ويدعون إلى اعتصام لهم ولعوائلهم

تابعنا على:   10:13 2021-06-20

أمد/ غزة: أعلن المتقاعدون العسكريون بقرار رقم (9) لسنة 2017  في بيان صادر عنهم عن توحيد حراكهم وأصبحوا جميعهم تحت قيادة موحدة وعلى كلمة واحدة.

وقال بيان صدر عنهم ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إنّه تم تشكيل لجنة تنسيقية للملتقى العام والحملة الشعبية والتجمع الوطني تكون بمثابة هيئة قيادية لجميع المتقاعدين قسرا.

واجتمعت يوم السبت الموافق 19/6/2021  اللجان التنسيقية للملتقى العام والحملة الشعبية والتجمع الوطني وتم التوافق الكامل على جميع المفاصل الخاصة بحقوق المتقاعدين قسراً حيث اتفقوا على برنامج كامل متكامل لا ينتهي الا بالغاء التقاعد القسري لكل من يريد العودة على القيود واعطاء كل من لا يرغب بالعودة او وصل سن التقاعد حقوقهم كاملة دون نقصان

وأكد المجتمعين، ن أي تحركات يتم الاعلان عنها لا تصدر عن اللجنة التنسيقية للملتقى والحملة والتجمع لا تمثل المتقاعدين حيث ان هناك من يظهر  بصفحات يتم عملها لضرب توحيد الجهود واظهار وكأن هناك مازال خلافات بين المتقاعدين. 

وأصدر العسكريين المتقاعدين قسراً، قرار رقم 9 لسنة 2017 بيان آخر موقع بإسم اللجنة التنسيقية للملتقى العام والحملة الشعبية  دعوا فيه للإعتصام الحاشد لهم ولعائلاتكهم يوم الأربعاء 2021/7/14 الساعة 11 صباحا وقالوا انهم سيحددون المكان لاحقا.

اخر الأخبار