رئيس جامعة فلسطين يشارك في المحفل العلمي الدولي الثامن لمنصة أريد بـ"ماليزيا"

تابعنا على:   11:34 2021-06-20

أمد/ كوالالمبور: شاركت جامعة فلسطين ممثلة برئيس الجامعة الأستاذ الدكتور" جبر إبراهيم الداعور" في فعاليات أعمال المحفل العلمي الدولي الثامن  والذي تقيمه منصة أُريد العلمية الدولية للناطقين باللغة العربية ، تحت عنوان " العلم والمسؤولية المُجتمعية" .

واستهل "الداعور" كلمته بالترحيب بالدكتور "سيف السويدي" المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة أريد ، والأستاذ الدكتور  "علي الجبوري" الأمين العام – العراق ، والأستاذ الدكتور" حسن بن بصري" الأمين العام – ماليزيا، وكافة الحضور من العلماء و الخبراء و الباحثين من كل دول العالم .

وعبر، عن حرص جامعة فلسطين واعتزازها  في المشاركات التي تساهم في مساندة مشاريع البحث العلمي و توليد الأفكار الريادية التي تخدم المجتمعات العربية عامة والمجتمع الفلسطيني خاصة في حل المشكلات التي تقف حائل بين الانجازات و تنفيذها.

وأوضح، أن مشاركة جامعة فلسطين في هذا المحفل العلمي هو  لايمانها بما يقدمه هذا الصرح من فتح آفاق تعاون بين العلماء والخبراء الرياديين ويعزز من فتح قنوات التواصل في تبادل الخبرات العلمية مع العلماء والباحثين في مختلف التخصصات العلمية والانسانية وتعميم الاستفادة من تجارب الآخرين والتي تكون في مصلحة الطالب الفلسطيني وذلك عبر الاهتمام الأكاديمي البحثي المعرفي .

وأردف، أن الجامعة تعمل على تشجيع كافة المبادرات التي تهدف إلى الارتقاء من استثمار كافة الافكار سواء كان على الصعيد الطلابي أو على الصعيد المعرفي المجتمعي في الشراكات المجتمعية من مؤسسات أهلية وجامعات زميلة .

ودعى رئيس جامعة فلسطين كافة الباحثين والمهتمين الأكاديمين والإداريين في جامعة فلسطين على أن يكون لهم دور في وجودهم ومشاركتهم في منصة اريد العلمية الدولية للناطقين باللغة العربية .

اخر الأخبار