وحملات التطبيع لن تنال منه

السنوار: شعبنا بكل مكوناته صنع النصر في معركة القدس

تابعنا على:   12:38 2021-06-20

أمد/ غزة: قال رئيس حركة حمــاس بغزة يحيى السنوار، إنّه نحن على موعد أقرب للتحرير والنصر بفعل مقاومتنا الباسلة، مضيفًا أن الشعب الفلسطيني هم من صنعوا النصر بما تحملوه طيلة السنوات الماضية من قهر وجوع وحصار وتدمير واحتضان المقاومة.

ورد السنوار خلال مؤتمر عشائر ووجهاء فلسطين، يوم الأحد، على أحد الوجهاء الذي تمنى أن يكون له قبر في القدس: "سيكون لكم إن شاء الله في أرضنا المحتلة وفي القدس قصرًا وليس قبرًا.. بتنا للقدس والتحرير والعودة أقرب".

وأكد بأنّ شعبنا بكل مكوناته هو من صنع النصر في معركة القدس، معربًا عن بأن "الكثيرين منكم (الوجهاء) ممن بلغ من العمر عتيا ستدب فيهم يوم الزحف الأعظم، روح الشباب وسيتسابقون على الكلاشينكوف ويصارعون الشباب، ونحن على موعد قريب للصلاة في المسجد الأقصى محررًا معززًا".

وأردف: "لم تتغير طبائع الفلسطينيين بحملات التطبيع والانهزام"، مؤكدًا بأنّ  نحن على موعد قريب للصلاة في المسجد الأقصى محررًا.

وخاطب السنوار، الوجهاء بالقول أنتم من صنعتم هذا النصر يوم ربيتم أبناءكم على هذه المعاني الجميلة، فكان لنا جيل من كتائب القسام وسرايا القدس وشباب المقاومة كافة، الذين صنعوا هذا النصر الذي أحدث تحولا استراتيجيا في الصراع مع هذا الاحتلال.

وأكد أن معركة سيف القدس أحدثت تحولًا استراتيجيًا في الصراع مع الاحتلال.

اخر الأخبار