ياريس : نصيحة بلا مزح ثقيل!

تابعنا على:   08:12 2021-06-23

حسين أبو علي

أمد/ ان صحت اخبار قرارات سيتخذها الرئيس باسم المجلس الثوري لفتح فاتلك ليست مصيبة ولا مشكلة بل مزحة ..
الرئيس يعتقد انه جالس يفاوض دولة عدو له فيمارس من اساليب المفاوضات مايمارسه منه المماطلة والتسويف والرد بدبلوماسية ذكية ولن نقول شيء اخر !
فاحين يقول مثلا بخصوص مشاكل موظفي السلطة في غزة ان تفريغات 2005 سيتم حلها عند انهاااااااء الانقسام فا اكيد بنكت سيادته وبمزح !
كما وحين يقول على المتظلم من المتقاعدين قسرا مراجعة التنظيم والادارة وهيئة التأمين والمعاشات ايضا نكتة اكثر خفة دم من سابقتها اذ يعلم والتنظيم والادارة في غزة لن تنصف احدا مابال سيادته والتنظيم والادارة عنده برام الله ههه مزحاتك كترت يا ريس !
وحين يقول مشاكل ابناء فتح تحل داخل اطر التنظيم ايضا مزحة حلوة من سيادته لانه الاطر هي هي ورأيها هو هو من غزة فاطيطي ياريس مزحة حلوة منك بصراحة !

لماذا نقول انك تمزح وهل الرؤساء يمزحون ؟ ماعلينا ..
اولا حتى تقول ان حل تفريغات 2005 بانتهاء الانقسام فهل هم من تسببوا بالانقسام ؟ يعني الحل غير منطقي ،.
وانا المتقاعدين قسرا عليهم مراجعة التنظيم والادارة العسكرية فليست هي من قاعدتهم او هيئة التأمين والمعاشات وانما تم تقاعدهم بسبب مرسوم منكم ( غير قانوني لعدم اجازة ذلك مع العسكري الموظف فالامر ليس طارىء لتصدر مرسوما فب غياب المجلس التشريعي ) بالتالي هم رفعوا المظلمة لك كمصدر للمرسوم الذي نفذته التنظيم والادارة فاعليك حل الامر انت بنفسك . بعدين انت تعلم ياريس حسب مزحتك ان التنظيم والادارة شكليا نفذووووووا مرسومك الخاطىء والمخالف فهم ستكون حجتهم نفذنا اوامر الرئيس يعني المشكلة منك والحل بيدك فقط ...
وانا من لهم مظالم بسبب تقارير كيدية فليس ذنبهم ان صاحب القرار ماصدق بهيك تقارير وقرر وقف راتبهم فلا مهنية ولا شرعية لذلك ..

الان ممكن ان نمزح معك نحن من باب العدالة .. بما انك قانوني !
نحن نرى في قرارات لكم داخلية كثيرة فيها من الظلم مافيها فسنقرر محاسبتك وفق القانون حين نكون امام مخالفة للقانون لموظف في السلطة او وفق قانون الحركة ان كان الامر يتعلق بتنظيم فتح فهل تقبل مزحتناااااااااا ؟!
ياريس نعم خارجيا استاذ وزعيم يمارس دوره جيدا ونفتخر به كما ان صراحتك وشعار المقاومة الشعبية التي نجحت في غزززززة والضفة ايضا كل تقدير لكن مانؤكد ملاحظاتنا عليه هو الشأن الداخلي وهو بالمناسبة ياريس يازعيم يا قائد عام يساوي الشأن الخارجي نص بنص ..
اي لابد من الغاء اي مزحات ثقيلة وان يكون هناك تجاوب حقيقي منكم بالغاء مايجب الغاؤه وتعديل وتصويب مايجب ان يكون صحيحا .. ودخيل عرضك ياريس سيبك من اتقل مزحة عندك وهي تشكيل لجنة ، الامر واضح ولايحتاج للجان خالص ..
ونتمنى مع انه حلم وخيال ان يتحوكوا اعضاء المجلس الثوري واللجنة المركزية ليحرضوك على التعديل والتصويب والانصاف لموظف السلطة خاصة في غزة ..تخافوش مارح يرقن قيدكم بس حرضوا الرئيس على ذلك ..استغلوا مراكزكم وصفاتكم التي منحها لكم ايضا اهل غزة ..

وحكام غزة كمان بمزحوا وبمزعوا كتير ،،،، ما اكذب من شاب تغرب الاشيخ راحت اجياله .. فاحين يصوروا للعالم ان الشعب في غزة راضي ويصفق لهم ومعهم وليس ضدهم وهو ليس كذلك كواقع فتلك مزحة دمها تقيل كتير ... والاسعار في غزة تتحدث والجبايات ..بلا ضابط ولا ضبط ..يمكن لانهم شركاء في الربح ..! بجوووز ..

كلمات دلالية

اخر الأخبار