أبوعبيدة عندك اعتمادات الثقة بالله ياه للشرك !

تابعنا على:   08:00 2021-06-27

حسين أبو علي

أمد/ المضحك المبكي استمرار اكذوبة الانتصار الساحق فيما اطلق عليه من ابوعبيدة سيف القدس وتحشيد لصالح حماس والقسام فقط وكأنه لم يقاوم احد غيرهم لا تنظيم جهاد ولا شعبية ولاغيره ولا حتى الشعب اللي صابر على كل بلاويهم .. حقا لقد اخذتهم العزة بالاثم ..بانجرارهم للفتن ..
واخر تقليعات ابوعبيدة والقسام مخيمات طلائع التحرير 2021 واحد اهم اهداف المخيمات تلك ان تجعل من المخيميين يثقوا بالله ويمنحهم الثقة بالله .. ماهذا الشرك بالله ،. وهل هؤلاء المخيميين لايثقوا بالله الا يصلوا الا يصوموا هل اهاليهم مشركين مثلا هل اتيتم بهم من بيوت ساقطة مشركة ؟ ماهذا الاستخفاف بالعقول الهذا الحد لكن ، والله الحق على من يرسل ابناؤه معكم !
حقا انه لمضحك مبكي على احزان من فقدوا فلذات اكبادهم واسرهم واعزائهم وبيوتهم وممتلكاتهم بسبب عبقريتهم حتى يستمروا ويكرروا خداع الناس ..
الملاحظة العامة الان لدي حركة حماس انها تملك مطبعة تطبع صكوك ربانية من السماء الى المواطن المضلل مباشرة ..

وانظر الى الحية وهنية وكيف يمنحون المغدور بنات صكوك شهيد ليس محبة في بنات وليس حقا لبنات وانما كلمة حق (اي نحسبه عند الله شهيد ) يراد بها باطل وهو السب والشتم على اداء السلطة بل شخوصها لصالح حزبهم ..والاحلال محلها وغزتهم نموذج !!!
العود الى اسطوانة الدين التي باتت مشروخة منذ عام 2006 حيث بدأت افتعال الفتن في ساحتنا الفلسطينية ثم الانقلاب او الانقسام وكم خسر الوطن من كل التنظيمات من دماء عزيزة علينا جميعا انها حق يراد بها كل الباطل باسم الدين وبكل اسف حتى اللحظة هناك شيء من نجاح حماس المتغطية والمتمسحة بالدين حتى عند بعض النخب ..
وكأن هم فلسطين فقط كرسي الحكم في السلطة الذي هو اصلا مكسور اعرج .. مع انه القدس بسلوان والشيخ جراح الذي نتج عن عنف الاحتلال هناك وجر غزة الى حرب 11 يوم كانت طاحنة وعادت القدس لسطوة الاستيطان بكل احيائها ولم يعودوا الحكام هنا وفي غزة الى رشدهم وتقول لك حماس مخيمات طلائع التحرير !
بالمناسبة تلك المخيمات يبدو انها فقط للتحشيد لصالح حماس ضد خصوم حماس في الداخل اي ضد تنظيمات فلسطينية اي زرع فتن ، اي لنا الله وبس ..

حق حماس تركب الموجة وحق ابوعبيدة ساحر السوشيال ميديا الان كالصحاف واحمد سعيد ( طبعا لو كاااان بعرفهم ابوعبيدة ) انما رفقا بعقولنا كيف تسميها طلائع التحرير وانتم تثيروا الفتن في القدس بالتصدي لمفتى القدس قبل شهر واكثر داخل قبة الصخرة كلها مؤشرات فتن ..
كما انها في الواقع السياسي مجرد تنفيذ تعليمات لقطر وجاسمهاااا حين اقترح وطلب رحيل ابومازن هو هو نفس السيناريو حين بدأت مسيرات العودة بكل خوازيقها وماخلفته من اثار شباب متل الورد مبتورة الارجل والايدي بالعشراااات وقبل كل هذا فتنة 2006 ..
مماجعل الجزيرة وقناة الجزيرة مباشر تنقل على الهواء اي نفس يتم برام الله ضد السلطة ؟! وتسخين الساحة اكثر ..طيب سؤال بن كلب للجزيرة وحماس ولمن انخدعوا بخطابهم ..
كم من شخص قتلوا في غزة منذ 2007 بسبب الفتن اكيد بالعشرات بل عائلاااااات فكيف لهم ان يقولوا لنا لقد قتل مواطن بالضفة الحقوا العنوا ابوالسلطة هناك وتبرعوا للسلطة هنا اي لحماس ، ككيف ؟!

لايوجد على هذه الارض بعد وفاة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام انساااااااااان يعرف مراد الله ويعرف ماذا يقصد الله وانما كما قال اكبر الصحابة والفقهاء والتابعين ( نظن ) اي لا يعرفوا مراد الله بكل تواضع فاكيف لابوعبيدة ان يمنح الناس ثقة الله ؟ او يجعلهم يثقوا بالله؟ يا اخي اتركوا الدين على جهة ، الدين مش لك الدين لله ..
لا نطبل لابومازن ولانقول انه ملاك بالعكس لديه سلبيات وكثيرة لكن مهما كان لايجب ان ننجر الى فتن تحت اي شعار هي تكون فتن .. الفتنة نائمة ولعن الله موقظها كما قال الرسول صلى الله عليه وسلم فهل تقبلوا ان توقظوا تلك الفتن ؟
نعم ضد الحاكم الفاسد ايا كان في غزة او رام الله وضد من يرتكب الجرائم ليعاقب بالقانون الذي يستخدموه المتسلطين على الناس انما بدووووووون فتن وتحشيدات حزبية فئوية قبلية عشائرية فارغة وتافهة ومخالفة للقانون والوطنية والعرف والعادات ..
على الجميع وأد الفتنة وياحماس وقطر سيناريو 2007 في غزة ، يستحيل تكراره في الضفة ليس محبة في ابومازن لكن الضفة غيررررر ، ومهما طمعكم الاحتلال، وان فتح ضعفت انتم اول الضحايا يا حماس والايام دول وعبر ..

الى حركة فتح ورئيسها والسلطة ،،،،، هذا ليس عمل مهني ولا موضوعي للتعامل مع الازمة في مقتل مواطن ... الامر سهل وبسيط من قام بذلك يحاسب وفق القانون مع ضمان محاكمة عادلة له ان اكدت تقارير الطب الشرعي مقتله ولما وكيف قتل ؟ مابدها فلسفة والكل ينظر الى السلطة الان ونسيوا عشرااااات المواطنين ماتوا في غزة لمجرد معارضة ابسط من معارضة بنات .. القانون فقط هو الحل في الضفة وغزة والناس سوف تقبل بس خلوا القانون هو السيد مش العصا والسلاح ..شكرا لكم

كلمات دلالية

اخر الأخبار