Fast and Furious 9 في طريقه لتحقيق رقم إيرادات قياسي

تابعنا على:   13:48 2021-06-27

أمد/ يبدو أن جمهور السينما في أمريكا انتظر كثيرا قبل طرح  Fast and Furious 9 الذي يعد واحدا من أفلامه المفضلة ما انعكس على أرقام إيراداته خلال أقل من أسبوع على عرضه.

Fast and Furious 9 في طريقه لتحقيق رقم قياسي في شباك الإيرادات المحلية بل واقترب من كسر الأرقام السابقة التي شهدتها دور العرض في زمن الوباء.

حقق Fast and Furious 9 حوالي 68  مليون دولار خلال أسبوع، في اوقت الذي وصلت فيه أرقام ليلة افتتاحية عرضه حوالي 30 مليون دولار بحسب موقع فاريتي.

اقترب  Fast and Furious 9 من كسر الرقم القياسي الذي حققه فيلم الصمت الشهير A Quiet Place Part II الذي حقق نجاحا ملحوظا في البوكس أوفيس.

من المتوقع أن يحتفظ Fast and Furious 9 بتفوقه في شباك الإيراات الأمريكي خلال الفترة المقبلة، لتعود معه أرباح السينما إلى عصر ما قبل الجائحو.

بدأ عرض فيلم Fast & Furious 9  في السينمات الأمريكية الأسبوع الماضي بعد أكثر من شهر على طرحه بدور العرض العالمية، وتحقيقه أرقام عالية من الإيرادات مقارنة بوضع السينما في زمن الوباء.

العرض الأول لفيلم Fast & Furious 9

وحضر العرض الخاص والأول لفيلم Fast & Furious 9، عدد كبير من أبطاله على رأسهم فين ديزل، تشارليز ثيرون، جوردانا بروستر، تيريز جيبسون، لوداكريس.

والتقط نجوم فيلم Fast & Furious 9، عددا من الصور التذكارية لهم على السجادة الحمراء للعرض الخاص للجزء المنتظر من سلسلة أفلام السرعة والغضب الشهيرة المقرر مدها لفيلمين آخرين.

ووصلت إيرادات فيلم Fast & Furious 9 بعد طرحه في دور العرض العالمية إلى حوالي 351 مليون دولار منذ أكثر من شهر بحسب موقع بوكس أوفيس.

ويتتبع الجزء التاسع من سلسلة السرعة والغضب مسيرة دومينيك توريتو وتاريخ عائلته، ويخرجه جستن لين والذي سبق له وأن أخرج الجزء الثالث والرابع والخامس والسادس من السلسلة ، وتبدأ أحداثه منذ انتهى الجزء الثامن الذي طرح عام 2017، ويضم عددا كبيرا من الممثلين أبرزهم فين ديزل، جون سينا، ميشيل رودريجيز، تيريز جيبسون، تشارليز ثيرون، ناتالي إيمانويل، فين كول، هيلين ميرين، جوردانا بروستر.

وتعد سلسلة The Fast & The Furious من أشهر الأفلام التي حققت أعلى الإيرادات على مستوى العالم، كما تخطت أجزاؤه الأخيرة السابع والثامن المليار دولار عالميًا، وهي السلسلة التي ساهمت في شهرة العديد من النجوم، وعلى رأسهم الراحل بول ووكر الذي يعتبره معجبوه وجمهور الفيلم في جميع أنحاء العالم أيقونة سينمائية في عالم سباق السيارات، وذلك لكونه بطل سباق السيارات المثير بهذه السلسلة، وكذلك لكون وفاته جاءت في حادث سيارة مروّع وهو في طريقه لحضور حفل خيري، والذي وقع أثناء تصوير الجزء السابع من السلسلة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار