بمجالات الحاسوب والتجميل والخياطة

تأهيل الفتيات بجنين يحتفل بتخريج الفوج (18) من طالباته

تابعنا على:   19:37 2021-06-29

أمد/ جنين: نظم مركز تأهيل ورعاية الفتيات التابع لوزارة التنمية الاجتماعية بالتعاون مع مديرية التنمية الاجتماعية، حفل تخريج الفوج (18) فوج القدس حرة أبية وذلك في قاعة جمعية بيت السنين الخيرية، حيث تم تخريج  26 طالبة بمجالات الحاسوب والتجميل والخياطة.

وجرى الاحتفال تحت رعاية وزير التنمية الاجتماعية احمد مجدلاني، بحضور مدير مديرية التنمية الاجتماعية رائد نزال، ومديرة المركز نادية ملحي، رنا المصري مدير عام الرعاية الاجتماعية، ومدير جمعية بيت المسن الخيرية أسامة السيلاوي،وممثلو المؤسسات الرسمية والشعبية والشخصيات الاعتبارية  وأهالي الطالبات الخريجات .

وتقدمت مديرة المركز نادية ملحيس بالتهنئة للطالبات الخريجات، قائلة مررنا بعام صعب بسبب جائحة كورونا، وبذلنا جهودا كبيرة من أجل إنجاح خطة عمل المركز وصولا لهذا اليوم بتخريج هذه الكوكبة من الطالبات.

وثمنت ملحيس، جهود كافة الموظفات والطالبات في المركز لما بذلنه من جهود لتأهيل هؤلاء الفتيات بما يعزز قدراتهن للعمل والاستجابة للوظيفة.

ومن جانبها أكدت المصري، على أهمية مراكز التدريب المهني في دمج الشابات والشبان في المهن الحرفية، وهي تمثل قصص نجاح لتمكين الإنسان الفلسطيني من حالة الاحتياج إلى حالة الإنتاج. 

وأضافت علينا أن نتابع تشغيلهم وهناك مبالغ مخصصة لهذه البرامج.

و أشار رائد نزال أن وزارة التنمية وعبر مراكزها تعمل مع كافة الشركاء من أجل فتح الشراكات المجتمعية لصالح طالبات المركز لتوفير فرص العمل.

إلى ذلك رحب السيلاوي باسم الجمعية بالحضور، وتقدم بالتهنئة للمركز والطالبات على تخرجهم.

 وتخلل الحفل فقرات فنية وتراثية قدمها فنان الزجل الشعبي أبو الناجي. والقت كلمة الخريجات الأولى على قسم التجميل عرين حمارشة.

البوم الصور

اخر الأخبار