علي ربيع يكشف تفاصيل فيلمه الجديد "زومبي على جنبي"

تابعنا على:   18:53 2021-07-01

أمد/ كشف الفنان المصري علي ربيع تفاصيل فيلمه الجديد "زومبي على جنبي"، وتحضيراته للشخصية التي يجسدها ضمن أحداثه، والمقياس الحقيقي للنجاح من وجهة نظره، وأيهما أقرب له ولشخصيته.. الكوميدي أم التراجيدي؟.

وأكد الفنان المصري علي ربيع، أن دوره الذي يجسده ضمن أحداث فيلم "زومبي على جنبي" مختلف وجديد على نوعية الأدوار التي جسدها من قبل بأعماله الفنية، حيث يلعب دور مطرب مهرجانات يدعى "حمادة بطة " يتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، لافتا إلى أنه سيقوم بتقديم أغاني بصوته خلال الفيلم.

وأضاف ربيع: "العمل يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن فهو من بطولة كل من الفنان أشرف عبد الباقي، حمدي الميرغني، كريم عفيفي، هاجر أحمد، عارفة عبد الرسول، محمد محمود وتأليف هشام أبو المجد وأمين جمال وإخراج عمرو صلاح، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رعب ويتحدث عن مصاصي الدماء".

وعن تحضيره لشخصية "حمادة بطة" التي يجسدها ضمن أحداث الفيلم، قال ربيع: "إن شخصية حمادة بطة لم تتطلب تحضيرات خاصة، فتحضيرات الدور كانت من خلال عقد بروفات مع كل من مؤلف ومخرج العمل للاستقرار على ملامح وأبعاد الشخصية، حتى أستطيع تقديمها للجمهور بشكل واقعي بعيدا عن التكلف أو التصنع".

كلمات دلالية

اخر الأخبار