لائحة فيفا تجبر الرجاء المغربى على بيع مالانجو - تفاصيل

تابعنا على:   15:15 2021-07-02

أمد/ كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادى الرجاء المغربي استقرت على عدم الاستغناء عن خدمات الكونغولي بين مالانجو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأهل فريق الرجاء المغربي لنهائي الكونفدرالية الأفريقية لمواجهة شبيبة القبائل الجزائري، بعد الفوز على بيراميدز بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح فى المباراة التى جمعتهما على ملعب محمد الخامس في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

قالت صحيفة " المنتخب" المغربية أن الرجاء المغربي سوف يكون مضطرا لبيع مالانجو إذا كان عقده ينتهي في يونيو المقبل لكون اللاعب من حقه التوقيع لأى نادى في شهر يناير القادم كما تؤكد ذلك قوانين الفيفا.

شددت الصحيفة على أن الرجاء  يحتاج لبيع مالانجو لحل الأزمة المالية التي يعيشها، وقد يتم الاتفاق مبدئيا على تمديد العقد بين الطرفين.

أشارت الصحيفة إلى أن أسهم بين مالانجو ارتفعت خلال الموسم الحالي بعد المستوى المتميز الذي قدمه مع الرجاء الرياضي هذا الموسم، خصوصا بعدما تعاقد الفريق مع لسعد الشابي المدير الفني للفريق.

وكان بين مالانجو قد أثار العديد من الأندية من أبرزها الزمالك والأهلي فضلا عن الأندية الخليجية التي وضعت مهاجم الرجاء على أولويات صفقات مالية مهمة.

كان مصدر مسئول بنادى الزمالك قد كشف أن إدارة النادي حصلت على موافقة الكونغولى بن مالانجو، مهاجم الرجاء المغربي، على ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد بالانتقال إلى قلعة ميت عقبة مع إجراء مفاوضات حالية مع إدارة الرجاء حول الصفقة لحسمها من عدمه، وذلك بعدما ارتفعت أسهم الكونغولى بن مالانجو في الانضمام إلى الزمالك، ليحصل الأبيض على موافقة اللاعب للانضمام إلى صفوف الفريق مع نهاية موسمه مع الفريق المغربي، حيث سيقوم الجانبين خلال الفترة المقبلة في وضع الرتوش الأخيرة حول الصفقة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار