"أيادي الخير" تفتتح مشروع الكسوة المدرسية شرق محافظة خان يونس

تابعنا على:   16:03 2021-07-28

أمد/ غزة: افتتحت" أيادي الخير" التابعة للمركز الاعلامي للأراضي المقدسة "معْلَمْ" ، مشروع الكسوة المدرسية لطلبة المدارس في المنطقة الشرقية محافظة خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأشار الدكتور جمال أبو ظريفة مدير المركز الاعلامي، إلى أن مشروع الكسوة المدرسية مقدم من فاعل خير رفض ذكر اسمه طلبا للأجر من الله ، ودعما للشعب الفلسطيني في ظل الحصار الظالم المفروض على قطاع غزة .

وأوضح ابو ظريفة ان المركز بداء بتوزيع الكسوة المدرسية للأسر المحتاجة ،يوم الأربعاء، بواقع 100 اسرة في اليوم ولمدة عشرة أيام، مشيرا الى انه يتم التعامل مع عدد افراد الاسرة بحيث  يتم كسوة ثلاثة افراد بحد أدن اضافة الى حقيبة مدرسية.

وأوضح أبو ظريفة، أن الوضع الاقتصادي الحالي الذي يمر به قطاع غزة بسب الحصار الظالم وفيروس "كورونا"،والعدوان الاسرائيلي الاخير على القطاع ، تسبب في ازدياد نسبة الفقر في الأراضي الفلسطينية، مبينا أن الهدف من توزيع هذه المساعدات هو التخفيف من معاناة الشعب الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعاني منها.

وأضاف أبو ظريفة أن فاعل الخير سبق له أن قام بدعم العديد من المشاريع الانسانية، ولم يبخل عليهم بالعطاء ووعد باستمرار الدعم والمساعدة إلى الشعب الفلسطيني في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

وتوجه أيو ظريفة بالشكر لفاعل الخير متمنيا له الخير والبركة، وان يتقبلها الله في ميزان اعماله.

اخر الأخبار