مصر تهزم أستراليا بهدفين دون رد وتصعد لربع نهائي أولمبياد طوكيو

تابعنا على:   16:09 2021-07-28

أمد/ حقق منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم، فوزا مستحقا على حساب أستراليا بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من منافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

جاءت أهداف منتخب مصر عن طريق أحمد ياسر ريان فى الدقيقة 44، وأضاف عمار حمدي الهدف الثانى فى الدقيقة 86 ، وبهذا الفوز يضمن منتخب مصر الأولمبي التأهل إلى الدور ربع النهائى من مسابقة أولمبياد طوكيو 2020.

ويضم تشكيل منتخب مصر الأوليمبى فى مباراته أمام أستراليا: محمد الشناوى فى حراسة المرمى وثلاثى الدفاع أحمد حجازى قائد الفراعنة ومحمود حمدى الونش وأسامة جلال بجانب كريم العراقى فى الجبهة اليمنى وأحمد فتوح فى الجبهة اليسرى وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وصلاح محسن فى الوسط  وأحمد ياسر ريان فى الهجوم.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد صبحى حارس المرمى وناصر منسى وأحمد رمضان بيكهام وإمام عاشور وإبراهيم عادل وكريم فؤاد وناصر ماهر.

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إسناد مباراة منتخب مصر وأستراليا المقامة حالياً  فى إطار الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية بطوكيو إلى الحكم البرتغالى ارتر دياز.

ويحتاج منتخبنا الأولمبي تحقيق الفوز على أستراليا من أجل الوصول للنقطة الرابعة، وتحقيق منتخب إسبانيا الفوز في مباراته ضد منتخب الأرجنتين في اللقاء الأخير، وقتها ستتصدر إسبانيا المجموعة بـ 7 نقاط يليها الفراعنة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط (في حالة الانتصار على استراليا) فيما سيتواجد منتخبا الأرجنتين وأستراليا في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل منهما.

كلمات دلالية

اخر الأخبار