"صافحتها ثلاث مرات"..

إشادة أميرية بلاعبة سعودية بعد خسارتها أمام إسرائيلية

تابعنا على:   08:26 2021-07-30

أمد/ الرياض: بعد خسارتها أمام الإسرائيلية راز هيرشكو، يوم الجمعة، ضمن الألعاب الأولمبية الصيفية في طوكيو، تلقت لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني إشادة من الأميرة ريما بنت بندر آل سعود سفيرة السعودية الحالية في الولايات المتحدة.

وقالت السفيرة، في تغريدة لها، إنها فخورة جدا بكل من ياسمين الدباغ وتهاني القحطاني لتمثيلهما المرأة السعودية في أولمبياد طوكيو، مشيرة إلى تطلعها لمشاركة مماثلة في أولمبياد باريس 2024.

وكانت العداءة السعودية، ياسمين الدباغ، أنهت رحلتها في أولمبياد طوكيو، منذ أيام، بعدما حلت في المركز التاسع خلال التصفيات.

أما القحطاني فقد خسرت اليوم بنقطة إيبون (النقطة الكاملة) أمام هيرشكو في مباراة اعتبرتها اللاعبة السعودية "عادية".

وأظهر مقطع مصور، تداوله مستخدمون على مواقع التواصل الاجتماعي، كل من القحطاني وهيرشكو وهما يتصافحان عقب المباراة التي شهدها معبد نيبون بودوكان في طوكيو.

وقالت القحطاني لوكالة فرانس برس عقب المواجهة: "كانت مباراة عادية. لقد خسرت، ولكن شعوري عادي وهذه بالنهاية رياضة".

ولدى سؤالها عن الجدل المثار حيال هذا اللقاء، أضافت القحطاني: "لست مهتمة. لقد أطفأت هاتفي خلال اليومين الماضيين".

وأشارت ضاحكة إلى أنها "صافحت اللاعبة ثلاث مرات"، ملمحة إلى أنها تنتظر ما سيكون عليه رد الفعل الآن على وسائل التواصل الاجتماعي، ومؤكدة أنها تنظر الآن "إلى المستقبل هناك مسابقات أخرى، وربما أكون في باريس 2024".

ورفض أعضاء من البعثة السعودية في اليابان التعليق على المباراة، مكتفين بالقول إن "تهاني لعبت وخسرت".

فيما غرد الحساب الرسمي للجنة الأولمبية السعودية، قائلا: "أنهت لاعبة المنتخب السعودي للجودو تهاني القحطاني مشاركتها الأولى في دورات الألعاب الأولمبية بعد خسارتها في الدور الاقصائي لمسابقة الجودو. كل التوفيق في قادم المشاركات".

اخر الأخبار