قدم التعازي من عائلة الشهيد "العلامي" والتهاني من طلبة التوجيهي..

اشتية: أبدينا كل استعداد من أجل وصول المساعدة القطرية للعائلات المستورة وفق كشف أسماء متفق عليه

تابعنا على:   12:05 2021-08-02

أمد/ رام الله: قال د.محمد اشتية رئيس الوزراء الفلسطيني يوم الاثنين، إننا أبدينا كل استعداد من أجل وصول المساعدة القطرية للعائلات المستورة وفق كشف أسماء متفق عليه.

وأكداشتية في جلسة مجلس الوزراء برام الله، أننا أبدينا كل استعداد من أجل وصول المساعدة القطرية للعائلات المستورة وذلك من خلال وزارة التنمية الاجتماعية وحسب كشف الاسماء الذي سيرسل من اللجنة القطرية للوزارة، مرحباً بروح التعاون بيننا وبين دولة قطر الشقيقة للمساعدة في رفع بعض من المعاناة عن الفقراء في قطاع غزة.

وطالب، المنظمات الحقوقية الدولية بسرعة التحرك لإنقاذ حياة أسرانا الذين يعانون ظروفا اعتقالية قاسية وخاصة النساء والأطفال والمرضى منه، كما نطالب بوقف التنكيل ضد الأسرى الإداريين في المعتقلات الإسرائيلية والذين يخوض نحو سبعة عشر أسيرا منهم إضرابا مفتوحا عن الطعام احتجاجا على استمرار اعتقالهم

وتقدم، من عائلة الشهيدين الطفل محمد العلامي الذي قتله جنود الاحتلال وهو داخل سيارة والده، والشاب شوكت عوض من بيت أمر بأحر مشاعر العزاء. إن عمليات القتل هذه هي جرائم حرب تتطلب سرعة التحرك لوقفها ومحاسبة مرتكبيها.

وتابع، أنّ نتائج الثانوية العامة الثلاثاء، مقدماً باسم مجلس الوزراء بالتهنئة للطلبة الذين تقدموا للامتحان واجتازوه بنجاح، وأقول للذين لم يجتازوه أن هذه ليست نهاية الطريق، علينا أن نثابر في مسارات أخرى قد نتفوق بها.

كما قدم اشتية، بالتحية لأهلنا في الخليل ولجنة الوفاق وإخواني في اللجنة المركزية وقوى الأمن والمحافظ الذين عملوا بتوجيه من سيادة الرئيس على حقن الدماء في الخليل وصولا إلى المصالحة، والاحتكام للعقل والقانون، وأحيّي عائلة الجعبري والعويوي أبو عيشة على احتكامهم لروح العمل المجتمعي الفلسطيني الأصيل.

اخر الأخبار