الشعبية تدين استمرار اللقاءات التطبيعية وتعتبرها طعنة صريحة لقضيتنا وتضحيات الشعب الفلسطيني

تابعنا على:   10:10 2021-08-05

أمد/ غزة: أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين صباح يوم الخميس، اللقاء التطبيعي الذي احتضنه مقر منظمة التحرير الفلسطينية في رام الله بحضور وفد من الصحافيين الإسرائيليين.

وأكدت الشعبية في تصريح صدر عنها ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أن استمرار هذه اللقاءات التطبيعية يُشكّل طعنة صريحة لقضيتنا الوطنية وتضحيات شعبنا.

ونددت، بمشاركة ندى مجدلاني مديرة القسم الفلسطيني فيما يُسمى " منظمة السلام البيئي في الشرق الأوسط"  في ورشة عمل تطبيعية بدعوة من لجنة مجلس النواب الأمريكية، ودعوتها في الورشة لتنظيم أنشطة تُروج للتطبيع وما يُسمى السلام بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي. 

وأعربت، عن استغرابها من إصرار القيادة المتنفذة في المنظمة وآخرين على عقد مثل هذه اللقاءات التي لم تتوقف حتى في أشد أيام العدوان الإسرائيلي على شعبنا، وكان آخرها الأربعاء، باستقبالها صحافيين صهاينة في الوقت الذي ما زال يتعرض فيه الصحافيون الفلسطينيون للاستهداف المتواصل، ولانتهاكات وممارسات متواصلة ومنعهم من تأدية واجبهم المهني وتغطية الأحداث. 

ودعت، جماهير شعبنا إلى تحرك وطني شعبي عاجل للتصدي لهذه اللقاءات التطبيعية وفضح رموز التطبيع، ومن أجل الضغط لحل ما يُسمى لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي، والقيام بحملة واسعة لمقاطعة ومحاسبة وفضح القيادات الفلسطينية التي تُروج وتشارك في هذه اللقاءات التطبيعية التي تُشكّل ضربة وطعنة لصمود شعبنا ومقاومته في وجه الاحتلال وجرائمه العنصرية.

اخر الأخبار