"النظارات الشمسية" أغرب أنواع الدايت - تفاصيل

تابعنا على:   15:22 2021-08-08

أمد/ تتعدد الحيل والحميات الغذائية التي يتبعها الكثير من الأشخاص الذين يعانون من السمنة والوزن الزائد من أجل خسارة الدهون وتحقيق حلم الرشاقة في أسرع وقت، ومن بين أغرب أنواع الريجيم التي ظهرت كانت ريجيم النظارات الشمسية، وهو ابتكار ياباني يعتمد على ارتداء نوع معين من النظارات الشمسية التي تساعدك لإنقاص الوزن بأمان.

وطبقا لتقرير نشر في موقع insidr، دايت النظارات الشمسية يعتمد على ارتداء نظارات شمسية ذات عدسات زرقاء تمكنك من رؤية الطعام أمامك باللون الأزرق، مما يخفض شهيتك وبالتالي يجعلك تتناول كميات قليلة من الطعام وفقدان الوزن.

وأكد التقرير، أن هذا الريجيم يعتمد على توفير مناخ مناسب يسيطر على شهيتك خاصة لدى بعض الأشخاص الذين لم يملكوا الإرادة الكافية للتحكم في كميات الطعام التي يتم تناولها على مدار اليوم.

واستند الباحثون في هذه الحمية الغذائية إلى بعض الأدلة العلمية التي أكدت أن النظارات الشمسية والعدسات الزرقاء تعمل على تهدئة مركز الشهية في الدماغ مقارنة باللون الأحمر الذي ينشط الشهية.

ويعد ريجيم النظارات الشمسية من أغرب و الأنظمة الغذائية ، لأنه يعتمد على شراء تلك النظارات التي صممت خصيصا لهذا الغرض، والتي تصل تكلفتها نحو 19 دولار.

يسهم ريجيم النظارات الشمسية في تقليل رغبتك تجاه الطعام المقدم اليك، وبالتالي تتناول اقل كمية ممكنة مما يساعدك في خسارة وزنك والتحكم به والحصول على جسم مثالي.

كلمات دلالية

اخر الأخبار