خانيونس: شباب الأمة يطلق مخيمه الشبابي التخصصي "قادة نحو القدس"

تابعنا على:   11:15 2021-08-10

أمد/ خانيونس: أطلق مركز شباب الأمة مخيمه الشبابي التخصصي "قادة نحو القدس"، ضمن مخيمات القدس التابعة لهيئة الشباب والثقافة، وذلك اليوم الاثنين الموافق 09 أغسطس لعام 2021م، في جامعة غزة فرع الجنوب.

وافتتح المخيم بحسب ما وصل "أم للإعلام"، أ.وجدي عزام "رئيس مجلس إدارة المركز" بحضور أعضاء مجلس الإدارة د.أديب السقا " نائب رئيس مجلس الإدارة" ، أ.محمد أبو مصطفى " أمين السر"، حيث رحب أ. وجدي بالممثل عن الهيئة العامة للشباب والثقافة أ. محمد حمارنة "، و المدربين أ. جهاد شاهين ، أ. محمد بركة، أ. محمد أبو الروس والمتدربين من الشباب والفتيات.

وتهدف المخيمات إلى إكساب المشاركين مهارات وخبرات جديدة ونوعية في مجالات متعددة من خلال محاور المخيم، وكذلك تعمل المخيمات على صقل شخصية المشاركين، وتعزيز القيم الوطنية لديهم فيما يتعلق بقضية القدس.

اِفتُتِحَ المخيم اليوم بمحور (كتابة وتسويق المبادرات الشبابية) مع المدرب والمحاضر أ. محمد بركة، حيث يهدف هذا المحور إلى تعريف المتدربين بالمبادرات الشبابية من حيث أهميتها، أهدافها ،كيفية كتابتها والتسويق لها، اختيار المكان والوقت المناسب لتنفيذها.

وكذلك محور (تشكيل وقيادة فرق العمل) مع المدرب والمحاضر أ.جهاد شاهين، ويهدف المحور إلى تعريف المتدربين بآليات تشكيل فرق العمل، وأهميتها، ومكونات فريق العمل واستراتيجيات قيادة فرق العمل.

وتخلل اليوم التدريبي ضمن المخيم أنشطة ترفيهية تربوية مع المنشط أ. محمد أبو الروس.

الجدير بالذكر أن انطلاق المخيمات وربطها بمدينة القدس المحتلة جاء تأكيداً على مكانة وقيمة المدينة المقدسة في أفئدة الشباب الفلسطيني، ودعماً لصمود المقدسيين أمام جرائم الاحتلال الإسرائيلي والوقوف والاستبسال ضد محاولات تهويد المدينة ومقدساتها.

وعبر المشاركون عن سعادتهم بالمشاركة بمخيم قادة نحو القدس، وتوجهوا بالشكر لمركز شباب الأمة والمدربين على جهودهم المبذولة.