رحيل المناضل حاتم لطفي مسلم (ابو اياد)(1963م_2021 م)

تابعنا على:   22:20 2021-08-12

لواء ركن/ عرابي كلوب

أمد/ المناضل/حاتم لطفي مسلم من مواليد قرية تلفيت قضاء نابلس بتاريخ25/3/1963م،انهي دراسته الاساسيه والاعداديه والثانويه والتحق بجامعة النجاح الوطنيه في نابلس،انتمي الي تنظيم حركة فتح في عقد الثمانينات من القرن الماضي وكان ابنا مخلصا لفتح وحركة الشبيبه الطلابيه في جامعة النجاح.

شارك بفعاليه في الانتفاضه الاولي المبار كه وكان قائدا هماما، اعتقل من قبل السلطات الاسرائيليه لنشاطه النضالي.

المناضل/حاتم مسلم الفتحاوي الاصيل والوطني النبيل،احد قادة العمل النضالي والكفاحي ومن مؤسسي القطاع الريفي.

عين في عهد السلطه الوطنيه الفلسطينيه في وزاره الحكم المحلي نائبا للمدير من ثم رقي الي مدير عام وزاره الحكم المحلي في محافظة قلقيليه بتاريخ15/4/2015م،اضافه الي عمله كرئيس بلدية عزون.

حاتم مسلم واحد من الكوادر الذين اسهموا بجهود محترمه في اقامة صرح الحكم المحلي في فلسطين،عاملا بأستمرار علي التعلم من التجربه وتعميم الخبره علي البلديات والمجالس المحليه،عمله الوظيفي لا يمنعه من ان يكون فاعلا في العمل التنظيمي في اطار تنظيم حركة فتح في نابلس.

انتخب لدورتين متتاليتين كعضو لحنة اقليم محافظة نابلس.

المناضل/ حاتم مسلم (ابو اياد) من ركائز وزارة الحكم المحلي،امضي حياته عزيزا شامخا،لاتهزه الرياح والاعاصير،فهو صاحب القول والفعل،مسيرة كفاح طو يله مجبوله بالعزه والفداء،فهو القائد الثائر والمناضل وصاحب التاريخ المشرف والمشرق، هو الفتحاوي الاصيل والاسير المحرر الذي عشقته ساحات العمل الوطني بصدق الانتماء وروح العطاء والفداء والبذل.

رجل مقدام يتحلي بالخلق الوطني والتنظيمي الذي نعتز به،صاحب رساله ساميه ومسيره كفاح عطره.

صباح اليوم الاربعاء الموافق 11/8/2021م فاضت روحه الي بارئها حيث تمت الصلاه علي جثمانه الطاهر ظهرا من ثم ووري الثري في مأواه الاخير بمسقط رأسه قرية تلفيت قضاء نابلس.وشارك الاخ اللواء/توفيق الطيراوي عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح في جنازه وتشييع المناضل /حاتم مسلم(ابو اياد)مديرعام الحكم المحلي في محافظه قلقيليه وعضو اقليم حركة فتح في نابلس.

رحم الله المناضل/حاتم لطفي مسلم (ابو اياد) واسكنه فسيح جناته

ونعت حركة فتح مفوضية التعبئه والتنظيم ابنها المناضل/حاتم مسلم (ابو اياد) عضو اقليم حركة فتح بنابلس والذي انتقل الي الرفيق الاعلي فجر اليوم الاربعاء،والاخ المرحوم/ابو اياد عضو منتخب لاقاليم نابلس لدورتين متتاليتين ومدير الحكم المحلي في محافظة قلقيليه،سائلين المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

الاخ/محمود العالول(ابو جهاد) نائب رئيس حركة فتح ينعي اخ عزيز ومناضل صلب ابن حركة فتح اقليم نابلس الاخ المناضل /حاتم مسلم(ابو اياد) والذي انتقل الي الرفيق الاعلي فجر اليوم الاربعاء 11/8, ،والمرحوم ابو اياد عضو منتخب لاقاليم نابلس لدورتين متتاليتين ومدير الحكم المحلي في محافظه قلقيليه ومن مؤسسي القطاع الريفي واسير محرر من معتقلات الاحتلال،وتقدم بخالص العزاء والمواساة لعائلة الفقيد،سائلين المولي عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله وذويه جميل الصبر والسلوان وحسن العزاء