حقائق يجب أن تعرفيها عن BB Cream

تابعنا على:   16:41 2021-08-13

أمد/ يمكن أن يكون عالم المكياج محيراً للغاية، فقد يكون الكم الهائل من المنتجات مربكاً، ولكن بعد ذلك، عندما تقومين بفرزها إلى فئات، لا يزال هناك غموض حول سبب وجود العديد من الأشياء التي تقوم بالفعل نفسه. لذلك، على سبيل المثال، هناك كريم أساس سائل، كريم أساس، كريم أساس بودرة معدني، كريمات BB، كريمات CC، لذلك سنقوم اليوم بمعالجة البي بي كريم.

ما هو كريم بي بي

لطالما تساءلت عن ماهية BB Cream وكيف يختلف عن كريم الأساس أو كريم CC. ماذا تعني "BB"؟. يرمز BB إلى بلسم الشوائب أو بلسم الجمال يعني يخفي الشوائب ويرطّب البشرة. وهو أحد تلك المنتجات التي حاولت القيام بكل شيء دفعة واحدة. لذلك إذا كان كريم الأساس لمنحك التغطية فقط، فإن كريمات BB هو أيضاً مرطب وواقي من الشمس وكريم أساس شفاف لتوحيد لون بشرتك وكريم مضاد للشيخوخة في آن واحد.

كيفية استخدام كريم بي بي

يمكن استخدام كريم بي بي كبرايمر قبل كريم الأساس أو فقط بدلاً من كريم الأساس إذا كنت ترغبين في تغطية خفيفة. بناءً على نوع بشرتك، يمكنك حتى التخلي عن المرطب واستخدام كريم BB بدلاً منه، ولكن إذا كانت بشرتك جافة، فمن الأفضل الاستمرار في وضع المرطب قبل استخدام BB Cream.

كيفية اختيار الظل المناسب لكريم BB

كريم البي بي لا يشبه كريم الأساس تماماً في هذه الحالة، لذلك لا داعي لأن تكوني ملزمة به. إنها بشكل عام شفافة تماماً ويمكن أن تتكيف مع لون بشرتك وحتى خارجها دون تغطية كل شيء تماماً. في هذه الأيام، تصنع العديد من الشركات كريم BB بظلال قليلة تتراوح من الفاتح إلى الداكن. الفكرة هي معرفة مكان وجودك في نطاق الألوان. إذا كنت ذات بشرة شاحبة للغاية - فاختاري اللون الخفيف جداً. إذا كانت بشرتك متوسطة من المحتمل أن يكون المتوسط هو الأفضل وما إلى ذلك. كريمات BB بشكل عام تتماشى مع جميع ألوان البشرة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار