غزة: منتجع "بيانكو" يصدر بياناً حول الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي

تابعنا على:   17:01 2021-08-13

أمد/ غزة: أصدرت إدارة منتجع "بيانكو" السياحي شمال قطاع غزة ، يوم الجمعة، بياناً عقبت من خلاله على مقطع فيديو متداول عبر مواقع التواصل، والذي تم تصويره داخل أحد "الفلل" الخاصة المستأجرة في المنتجع.

وقالت في بيان لها، عبر صفحتها الفيسبوك، "إن إدارة منتجع بيانكو تدين و بشدة ما تم تناقله على وسائل الاعلام من مقطع فيديو خارج عن أخلاق شعبنا المحافظ والذي حدث داخل فيلا خاصة مستأجرة داخل المنتجع وليس للمنتجع، أي سلطة داخل الفيلات المأجرة حيث أن الفيلا المستأجرة تكون خاصة بالمستأجر".

وأكدت إدارة منتجع بيانكو، على حرصها الشديد في تنفيذ القانون و المحافظة على عادات و تقاليد شعبنا العظيم.

وأضافت، أن الهدف كان من وراء إنشاء هذا المنتجع هو خلق مكان يكون متنفس لأبناء شعبنا في قطاع غزة الحبيب و خاصة للتخفيف من آثار الإغلاق و الحصار الذي يعاني منه شعبنا منذ ١٥ عام و التوفير على المواطن الغزي معانة السفر و التكلفة الباهظة الذي يدفعها المواطن في حال تمكن من السفر خارج الوطن.

وأشارت إدارة المنتجع في بيانها، إلى أن جميع الأنشطة التي تقام داخل المنتجع تتم وفق القانون و الضوابط المعمول بها و بمراقبة مباشرة من قبل الأجهزة المختصة للمحافظة على العادات و التقاليد الفلسطينية.

وتابعت، إدارة المنتجع كما هي و ستستمر بمراجعة كافة الإجراءات بصورة دورية بما يضمن عدم حدوث أي أخطاء أو تجاوزات قد تحدث من قبل البعض في المستقبل.

وقالت إدارة المنتجع، "إننا هنا نوجه جزيل الشكر للأجهزة الأمنية في قطاع غزة على سرعة التعامل مع الحدث و القاء القبض على فاعل هذا العمل المشين، و للتنويه المنتجع يعمل بشكل طبيعي على مدار الساعة حسب القانون و حسب عادات واخلاق شعبنا المحافظ ونعاهد شعبنا ان نحافظ على قيم و اخلاق وعادات شعبنا الفلسطيني الأصيل".

كلمات دلالية

اخر الأخبار