وزارة النقل والمواصلات تُكرّم أبناء موظفيها الناجحين في الثانوية العامة

تابعنا على:   21:12 2021-08-16

أمد/ غزة: كرّمت وزارة النقل والمواصلات أبناء موظفي الوزارة الناجحين في الثانوية العامة للعام 2021، وتنفذ الوزارة هذا الحفل سنوياً تكريماً للموظفين وأبنائهم.

 وشارك في الحفل وكيل الوزارة اللواء صلاح الدين أبو شرخ، ورؤساء القطاعات وحضور طاقم من الوزارة.

وقدّم اللواء صلاح الدين أبو شرخ التهنئة للطلبة متمنياً لهم النجاح والتفوق دوماً وتحقيق طموحاتهم وخدمة وطنهم، كما قدّم التهنئة والشكر لأولياء أمور الطلبة من الزملاء والزميلات العاملين بالوزارة والذين كان لديهم الحرص على تفوق أبنائهم.

كما أشاد أبو شرخ بالطلبة على تفوقهم هذا العام وأدائهم المتميز خصوصاً بوجود طالبة من أبناء الموظفين حاصلة على معدل 99.6%وهي من أوائل القطاع، موضحاً أن الطلبة أبدعوا وحققوا الإنجاز في العلم والتعليم لذلك يستحقون التشجيع لمواصلة التفوق والتميز لمستقبلهم ومستقبل وطنهم.

بدوره أكد خليل الزيان الناطق باسم الوزارة أن الاحتفال بطلبة الثانوية العامة هو لمسة من لمسات الوفاء التي تقمها الوزارة لموظفيها، مقدماً التهاني لكل الناجحين وخص بالذكر المتفوقين منهم.

من جانبه شكر الموظف ناهض الخطيب، وزارته لتنظيمها هذا الاحتفال الذي يعزز أواصر العلاقة بين الإدارة العليا في الوزارة وموظفيها، مشيراً إلى أن هذه الاحتفالات وتكريم أبناء الموظفين تعزز علاقة الموظف بوزارته وتزيد من انتمائه إليها.

من جهتها تحدثت الطالبة مرام حمو كلمة نيابة عن الطلبة حيث قدمت خلالها الشكر لأولياء الأمور ولوزارة النقل والمواصلات على هذه اللفتة المميزة منها تجاه موظفيها وأبنائهم.

اخر الأخبار