"الحركي للصحفيين(م7)" يكرم الناجحين بالثانوية العامة - صور

تابعنا على:   21:55 2021-08-18

أمد/ غزة: كرم المكتب الحركي الفرعي للصحفيين (م7) إقليمي شرق وغرب غزة، يوم الأربعاء، أبناء الزملاء الصحفيين بالإقليم: سامي زيارة، وأكرم قويدر، وبشير الجرو لنجاحهم بالثانوية العامة للعام الدراسي2020 – 2021.

وذلك بحضور كل من: سامح الجدي ولؤي الغول عضوي المكتب الحركي المركزي للصحفيين (م7) بالأقاليم الجنوبية، وأعضاء المكتب الفرعي بإقليمي شرق وغرب غزة : ماجد الحفني وأحمد الشيخ خليل، وفداء أبو العطا، وبشير الجرو، وكمال الرواغ، ورافي الملح.

وشمل التكريم الناجحين: الطالب محمد سامي زيارة، والطالب عبد الحكيم بشير الجرو، والطالب محمد أكرم قويدر.

ونقل الجدي للناجحين وذويهم  جميل التهاني والتبريكات من قيادة الحركة، وعلى رأسها الأخ القائد أحمد حلس مفوض التعبئة والتنظيم، ومفوضة الأشبال والزهرات والطلائع بالهيئة القيادية العليا الأخت نجاح عليوة، وكذلك قيادة إقليم شرق غزة وأمين سرها الأخ إياد حلس، والمكتب الحركي المركزي للصحفيين وأمين سره الأخ عاهد فروانة على هذا النجاح والتفوق.

وتمنى الجدي للناجحين التوفيق والنجاح في مراحل تعليمهم القادمة، التي ستنقلهم نقلة جديدة ومختلفة عن المراحل السابقة، وتصقل شخصياتهم بالمعرفة والعلم، ليساهموا في بناء ورفعة وطنهم .

من جانبهم شكر الزملاء الصحفيون وأبناؤهم الناجحون المكتب الحركي المركزي للصحفيين بالأقاليم الجنوبية,  والمكتب الحركي للصحفيين في إقليمي شرق وغرب غزة لجهودهم وتواصلهم مع الصحفيين في كل المناسبات الاجتماعية التي تخصهم، مما يعزز ثقتهم بحركة فتح  في كل الميادين.

وفي نهاية الزيارة قدم الوفد درعاً تقديريا وهدية رمزية ووشاحا لكل طالب من الناجحين، وكذلك شهادات تكريم للزملاء الصحفيين على سهرهم ومتابعتهم لأبنائهم حتى نالوا ما يستحقون.

--

البوم الصور

اخر الأخبار