النضال الشعبي تنعى الرفيق محمد البربراوي (جمال كفاح )

تابعنا على:   17:33 2021-08-21

أمد/ رام الله: نعى الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني د.أحمد مجدلاني‏ الرفيق محمد حسين البربراوي ( جمال كفاح) الذي وافته المنيه يوم السبت في العاصمة البلغارية صوفيا،بعد حياة حافلة بالنضال والمواقف الوطنية والمبدئية الأصيلة ومناضلاً على طريق الحرية والعودة والاستقلال.
وتقدم د.مجدلاني، باسم المكتب السياسي واللجنة المركزية للجبهة وكافة كوادرها ، بأحرّ التعازي والمواساة القلبية لعائلة الرفيق البربراوي .
قائلا فقدت الجبهة قياديا ومناضلا كان نموذجا للالتزام التنظيمي والعمل المخلص؛ والتحق بصفوف الجبهة عام ١٩٧٨ ،والتحقيق بدورات عسكرية عديدة، وشارك بمعارك الدفاع عن الشعب والثورة في الاجتياح الإسرائيلي للبنان ١٩٨٢ ، وتنقل في العديد من المواقع التنظيمية .
وتابع أن الراحل درس الاقتصاد السياسي وحصل على درجة الماجستير من اكاديمية العلوم الاجتماعية وإدارة المجتمع ١٩٨٧ صوفيا،وحاز على درجة الدكتوراة بالاقتصاد من جامعة كارل ماركس عام ١٩٩٠.
وجددت الجبهة العهد على مواصلة طريق النضال وصون تضحيات الشهداء والمناضلين والمضي بكل اصرار من أجل تجسيد الحقوق الوطنية ودحر الاحتلال الاسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

كلمات دلالية

اخر الأخبار