لجنة الجندر بنقابة الصحافيين الفلسطينيين تنظم زيارة لملتقى "إعلاميات الجنوب"

تابعنا على:   20:13 2021-08-26

أمد/ فزة: نظمت لجنة الجندر في نقابة الصحافيين الفلسطينيين يوم الخميس، زيارة إلى ملتقى إعلاميات الجنوب بحضور د.تحسين الأسطل نائب نقيب الصحافيين الفلسطينين وأ.أمل طومان عضو الأمانة العامة مسؤولة لجنة الجندر وأ. سحر نصار مسؤولة العلاقات العامة بالنقابة وكل من أ. فداء أبو العطا وأ. نيلي المصري الأعضاء في لجنة الجندر.

واستقبلت أ. ليلى المدلل مديرة الملتقى وفد النقابة ورحبت بهذه المبادرة التي من شأنها أن تعزز من دور المرأة الصحفية في مختلف الميادين وتجعل الباب مفتوحاً أمام أنشطة قادمة مشتركة، من جانبه عبر د. تحسين الأسطل عن سعادته بزيارة الملتقى.

وأوضحت، أن نقابة الصحفيين هي البيت الأول لكل الصحافيين والصحافيات وملتقى إعلاميات الجنوب ومن فيه من أعضاء هو جزء أصيل من الجسم النقابي نرحب به وبمن فيه من أعضاء ونستعد للتعاون معه في اي نشاط قادم ، من جانبها شكرت أ. أمل طومان حسن الاستقبال للملتقى  ونقلت تحيات نقيب الصحافيين د.ناصر أبو بكر،  وجميع أعضاء لجنة المرأة والذي لم يستطعن الحضور بسبب ضغوط العمل ،مبينة أن اللجنة ستعمل بكل ما أوتيت من قوة لاستنهاض دور المرأة الصحافية في المحافظات الجنوبية وستعمل على المحافظة على العلاقات المشتركة والتعاون البناء مع المؤسسات التي ترعى وتقدم مجموعة من الخدمات للصحافيات.

ودعت النقابة، ملتقى اعلاميات الجنوب لانخراط أعضائه للعمل في ملفات لجنة الجندر ، وأكدت طومان أن كل الأبواب مفتوحة أمام صحافيات الملتقى الذي أثبتن نجاحهن ونجاح الملتقى منذ تاريخ تأسيسه عام 2005، مؤكدة أن الملتقى سيبقى البيت الثاني لنقابة الصحافيين الفلسطينيين. 

واختتمت الزيارة بتكريم ملتقى إعلاميات الجنوب تقديراً لأعطائهن المتواصل في خدمة القضية الفلسطينية من خلال إعلام فلسطيني هادف، ومن خلال خدمة العنصر النسائي والعمل على تطويره في مجال الإعلام .

اخر الأخبار