بخصوص فايروس "كورونا"..

معروف: شركتا "جوال وأوريدو" تبدأن ارسال رسائل هامة وتحذيرية للمواطنين بغزة

تابعنا على:   12:05 2021-08-27

أمد/ أعلن رئيس مكتب حماس الإعلامي سلامة معروف صباح يوم الجمعة، أن شركتا جوال واوريدو بدأتا بالاتفاق وبالتنسيق مع وزارة الاتصالات بإرسال رسائل لكافة مستخدمي الشبكتين في قطاع غزة.

وأوضح معروف في تصريح صدر عنه، أن الرسائل تتضمن دعوة المواطنين لتلقي اللقاح وتشجيع الاخرين على أخذه، مؤكدًا أن ذلك يأتي ضمن الحملة الإعلامية للتوعية والتثقيف بتلقي اللقاح.

وقدم معروف شكره للشركتين على تعاونهما، لافتًا إلى أن الحملة الإعلامية تحت وسم تطعيمك امانك تلقى رواجا كبيرا وتفاعلا من المواطنين ظهرت مؤشراته بتسجيل أرقام قياسية في إقبال المواطنين على التطعيم منذ بدء الحملة.

وأشاد رئيس المكتب الاعلامي بحالة الوعي واستشعار المسئولية التي امتاز بها أبناء شعبنا، مبينًا أن ذلك سيكون له أثر كبير في نجاح جهود مواجهة الجائحة وتجاوز الموجة الثالثة.

ونوه معروف إلى أن الحملة مستمرة وسيتم استخدام كافة الوسائل الممكنة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، حيث بدأت أمس موجة إذاعية يومية موحدة للإذاعات المحلية تستمر لمدة أسبوع.

يُشار إلى أن المتحدث باسم وزارة الداخلية والامن الوطني في قطاع غزة اياد البزم  أعلن في تغريدة على حسابه في منصة فيسبوك اليوم الجمعة أن أكثر من 36 ألف مواطن في قطاع غزة لقاح "فيروس كورونا" خلال الأيام الثلاثة الماضية.

اخر الأخبار