جبهة النضال الشعبي تهنئ كتلتها الفائزة في انتخابات نقابة المهندسين

تابعنا على:   15:58 2021-08-27

أمد/ رام الله: هنأت كتلة نضال المهندسين الإطار النقابي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني، كتلتها الفائزة بتحالف فصائل منظمة التحرير في انتخابات نقابة المهندسين.
وثمنت الجبهة الحراك الانتخابي والتحالفات الانتخابية لأعضائها المشاركين في هذا العرس الوطني الديمقراطي، في كافة محافظات الوطن وتحديدا في محافظات الخليل وطوباس وقلقيلية ورام الله.

وباركت الجبهة أعضائها المنتخبين وكذلك الأعضاء الذين شاركوا في الانتخابات وكان لهم حضور لافت يؤسس لمرحلة جديدة من العمل النقابي وبما يخدم أوضاع ومكانة المهندس الفلسطيني.
وثمنت الجبهة نتائج الانتخابات التي أعطت زخما وحضورا كبيرا وواسعا للتيار الوطني حيث تحالفت الجبهة مع الأخوة في حركة فتح ضمن قائمة المهندس الفلسطيني.
وقالت الجبهة أن الانتخابات التي تمت شهدت تنافس ديمقراطي بين القوائم والكتل المرشحة، داعية إلى أهمية انتظام العملية الديمقراطية بشكل دوري وتطوير عمل وأداء النقابات المهنية وأن تتبوأ مواقعها القيادية والمتقدمة.
وأكدت الجبهة ان المشاركة في انتخابات النقابات المهنية جاء وفق رؤية تنطلق من ضرورة حماية المشروع الوطني ومؤسساتنا الوطنية وعلى راسها النظام السياسي الفلسطيني ،والذي يتعرض لتحديات سياسية ووطنية ومحاولات تصفية، وحملة تشويه، ومزاحمة البعض بفهم ضيق وفئوي ووفق حسابات لا تخدم الاجندة الوطنية، حيث تؤكد الجبهة التزامها بالنهج الديمقراطي وبالشراكة والوحدة الوطنية كطرق لتجسيد استقلالنا وحماية ديمقراطيتنا وتجديد شرعيات مؤسستنا الوطنية، والذي لا يكون الا عبر التزام الجميع وقناعتهم بالمصالح العليا لشعبنا ، وبالشراكة الكاملة بين فصائل منظمة التحرير التي تقوم على الاحترام والندية المؤدية لاستقرار مؤسساتنا وفعاليتها ومنهيتها بما يخدم الفئات المهنية المنضوية في اطارها وفي اطار المسيرة المؤدية لتحقيق اهدفنا الوطنية في الدولة والعودة وتقرير المصير .

اخر الأخبار