غزة: مركز شباب الأمة ينفذ مشروع الحقيبة المدرسية

تابعنا على:   15:34 2021-09-04

أمد/ غزة: نفذ مركز شباب الأمة بتعاون كريم مع المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مشروع الحقيبة المدرسية للطلاب الرياضيين في الأندية، في صالة الشهيد سعد صايل بغزة.

حيث استهدف مشروع الحقيبة المدرسية المعبأة بالكامل من القرطاسية المدرسية الطلاب الرياضيين في محافظات غزة والشمال والوسطى.

حضر حفل توزيع الحقائب المدرسية أ. عبد السلام هنية "مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة"، أ. محمد حلس" مدير وحدة شؤون الرياضة بالمجلس الأعلى للشباب والرياضة"، أ. بلال الشاعر "مدير دائرة الأندية والاتحادات الرياضية بالمجلس الأعلى"، أ. وجدي عزام "رئيس مجلس إدارة مركز شباب الأمة"، أ. محمد أبو مصطفى" أمين السر بمركز شباب الأمة".

في كلمة أ. عبد السلام هنية عبر عن شكره وتقديره لجهود مركز شباب الأمة المتميزة في كافة المجالات، وأضاف بأن شباب الأمة اليوم يؤكدون بأنهم نموذج مميز للعمل الشبابي والتطوعي.

وفي ذات السياق قدم درع الشكر والتقدير للمركز؛ لجهوده الكبيرة في توفير الحقيبة المدرسية لأطفالنا الرياضيين.

من جانبه أكد أ. وجدي عزام أن مركز شباب الأمة لا يدخر جهداً في تنفيذ البرامج والمشاريع التي تخدم المجتمع، وتساعد في تعزيز صمود الشباب، وأشار إلى أن توفير الحقائب المدرسية للطلاب الرياضيين يمثل مبادرة لتشجيع هذه الفئة وتعزيز التعاون مع الأسرة الرياضية.

وأوضح عزام أن هذه الأنشطة تساهم في مساندة الطلاب، والتخفيف عن الأهالي في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة.

كلمات دلالية

اخر الأخبار