طقس فلسطين في أسبوع "إنخفاض مرتقب".. تعرف على التفاصيل؟!

تابعنا على:   21:09 2021-09-04

أمد/ رام الله: أعلنت دائرة الأرصاد الجوية الفلسطينية، يوم السبت، عن توقعاتها للحالة الجوية في فلسطين خلال الأيام القليلة القادمة، وإنخفاض مرتقب على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي المعتاد.

وقالت الأرصاد عبر موقعها الإلكتروني، إن طقس فلسطين لهذه الليلة سيكون صافياً إلى غائما جزئيا يميل إلى البرودة النسبية في المناطق الجبلية لطيفا ومعتدلاً في بقية المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأضافت أن طقس فلسطين ليوم الأحد سيكون صيفياً عادياً، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى أعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت الأرصاد إلى أن طقس فلسطين يوم الاثنين القادم سيكون صيفيا عاديا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ولفتت إلى أن طقس فلسطين يوم الثلاثاء القادم سيكون صيفيا عاديا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى حول معدلها السنوي العام، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

اخر الأخبار