محدث.. حماس والجهاد تعقبان على قصف طائرات الاحتلال لأهداف في غزة

تابعنا على:   09:09 2021-09-07

أمد/ غزة: أكد حازم قاسم المتحدث باسم حركة حماس صباح يوم الثلاثاء، أنّ القصف الإسرائيلي على قطاع غزة، هو محاولة من الاحتلال للتغطية على عجزه وفشله في مواجهة نضال شعبنا، خاصة بعد العملية البطولية التي انتزع فيها ستة من مناضلي شعبنا حريتهم من سجن جلبوع.

وأفاد قاسم في تصريح مقضب له وصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، أنّ هذا الصراع بين شعبنا ومقاومته مع المحتل، سيتواصل إلى أن ينتزع شعبنا كامل حريته من المستعمر الصهيوني على كل أرض فلسطين.

ومن جهته، قال الناطق الاعلامي باسم حركة الجهاد طارق سلمي، إنّ الاحتلال الإسرائيلي يحاول عبثاً أن يرمم صورة الجيش والمنظومة الأمنية بعد أن تحولت إلى مثار سخرية إثر تلقيها صفعات قوية على يد أحرار شعبنا وثوراه، ولن تكون عملية انتزاع الحرية آخر الصفعات والضربات. 

وشدد، القصف على مواقع في غزة هو جزء من تلك المحاولة لعدو مأزوم يفقد خياراته وأوراقه في مواجهة الإرادة الوطنية الحرة التي تتنامى وتتصاعد وتقوى مع كل إنجاز تحققه المقاومة على أيدي الثوار والاحرار . 

ونوه، أنّ المشهد الوطني المقاوم في كل ساحات الوطن هو أشد الدلائل على تعدد خيارات المقاومة وثبات موقفها وبسالة أبطالها، وليعلم العدو أن شعب المقاومة لن يعدم الوسائل التي يدافع بها عن نفسه وقضيته. وأن المقاومة مستعدة ومتأهبة للرد على أي عدوان.

اخر الأخبار