اضراب شامل في "جنين" دعماً لأسرى عملية عبور نفق "سجن جلبوع"

تابعنا على:   08:09 2021-09-12

أمد/ جنين: دعت القوى الوطنية والإسلامية في جنين، إلى الاضراب التجاري الشامل يوم الأحد، وتكثيف كل أشكال المقاومة والتصدي بالتظاهر في كافة المواقع، والمواجهة الشاملة على نقاط التماس مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت القوى في بيانٍ لها، إنّ "إرادة شعبنا أقوى من صواريخ وسجون ودبابات وجيوش وآليات الاحتلال الغاشم، وفي ظل الهجمات الشرسة والمتتالية من قبل الاحتلال ومحاولته المستمرة لتفتيت أبناء وحدة شعبنا، وبث الفتن والسموم، لابد من إفشال هذه المخططات.

وطالبت، بضرورة تكاتف أبناء شعبنا بفصائلها ومدنها وقراها ومؤسساتها، وعدم الالتفات إلى الشائعات والكلام المدسوس".

وتعهّدت القوى بأن "نكون رأس الحربة في مواجهة هذا الاحتلال وأعوانه، وإيمانًا منّا بقدسية قضية أسرانا الأبطال، واستكمالاً لفعالياتنا المستمرة دعماً لنضالاتهم البطولية، ووقوفنا إلى جانب أهلنا أهالي أسرانا في سجون الاحتلال الذين تحملوا كل أشكال التنكيل والابتزاز، وانطلاقًا من مسؤوليتنا الوطنية.

وناشدت، من أهلنا في جنين الثورة، إلى الاضراب الشامل اليوم الأحد، وتكثيف كل أشكال المقاومة والتصدي بالتظاهر في كافة المواقع، والمواجهة الشاملة على نقاط التماس".

يذكر، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي أعلن عن اعتقال 4 أسرى من أصل 6 خرجوا بعملية العبور الكبير من سجن جلبوع وهم: زكريا الزبيدي ومحمد عارضة ومحمود عارضة ويعقوب قادري

اخر الأخبار