"الثقافة والفكر الحر" تكرم أوائل الثانوية العامة في خانيونس  

تابعنا على:   10:11 2021-09-16

أمد/ خانيونس: احتفلت جمعية الثقافة والفكر الحر، بأوائل الثانوية العامة على مستوى محافظة خانيونس جنوبي قطاع غزة، والمتفوقين من رواد  مركزها  بناة الغد وأبناء الموظفين. 

وجاء ذلك خلال حفل كبير نظمته جمعية الثقافة والفكر الحر في  منتجع الهابي سيتى جنوب محافظة خانيونس ، بحضور لفيف من الشخصيات الاعتبارية والتربوية في محافظة خانيونس بجانب أهالي الطلاب  . 

وهنأت مدير مركز بناة الغد، امال خضير في كلمتها عن جمعية الثقافة والفكر الحر ،الطلبة والطالبات  المتفوقين وأولياء أمورهم بهذا التميز والتفوق، وتمنت لهم مزيداً من التقدم والنجاح في حياتهم العلمية. 

وأكدت ان هذا التكريم يأتي تشجيعاً ودعماً للطلبة المتفوقين ، معبرة عن اعتزازها بتفوقهم الذي تحدوا خلاله كل الظروف الصعبة وخاصة التي يشهدها قطاع غزة  بشكل خاص .  


وتحدثت خضير عن الدور الذي يلعبه المركز في تمكين وتدريب الفتيان والفتيات في شتى المجالات، مما عزز دورهم القيادي والريادي، ومنحهم مساحة من الابداع والتميز في دراستهم. 

بدوره هنأ  إبراهيم رمضان  مدير الدائرة الفنية في مديرية التربية والتعليم خانيونس ، الطلبة المتفوقين والناجحين في التوجيهي، واثنى على جهود جمعية الثقافة والفكر الحر المتواصلة وتعاونها مع مديرية التربية بهدف تحسين البيئة التعليمية والارتقاء بالعملية التعليمية من خلال أنشطة وفعاليات متعددة . 

اخر الأخبار