سيدة تكتشف إصبعا بشريا داخل ساندوتش

تابعنا على:   15:34 2021-09-17

أمد/ تعرضت سيدة لتجربة وصفتها بالمرعبة عندما بدأت في مضغ وجبتها داخل مطعم لتكتشف ان ما مضغته كان اصبعا بشريا داخل "ساندوتش الهامبرجر" التي اعتادت تناولها داخل نفس المطعم.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن "ستيفاني" كانت تتناول وجبتها في أحد فروع مطعم "هوت برجر" في منطقة "سانتا كروز دي لا ساريا"، وهو أحد سلاسل الطعام المفضلة لديها، ولكن بعد مضغ شيء غير مألوف، أصيبت بالصدمة والاشمئزاز.

كانت ستيفاني بينتز وتعيش في بوليفيا، تتناول سندويتش هامبرجر أو "برجر" كما يطلق عليه، عندما اكتشفت مفاجئة صادمة داخل المطعم التي كانت تجلس به.

واكتشفت السيدة، أن ما مضغته كان إصبعًا بشريًا مقطوعًا، لتشعر بالخوف.

وكتبت منشور عبر صفحتها على فيسبوك تصف فيه تجربتها: "في لحظة الأكل وجدت نفسي أمضغ إصبعا بشريا".

ونشرت "ستيفاني" صور للإصبع المتعفن عبر صفحتها، إلى جانب مقاطع فيديو له، َتنتظر التحدث إلى ممثل الشركة الذي عرض عليها أن تطلب أي شئ كتعويض.

وأوضح ممثل مطعم "هوت برجر" الشهير في بوليفيا، أن البرجر يصل إلى المتجر مُجهزًا مسبقًا ولم يحدث لشيء مثل ذلك الأمر من قبل.

وتقول "ستيفاني" في مقطع الفيديو، الذي حصد أكثر من 60 ألف مشاهدة: "ها نحن هنا في مطعم هوت برجر الرائع حيث انتهى الأمر بإصبع بشري مقطوع في البرجر الخاص بي".

وفي الصورة، يظهر الجزء العلوي من الإصبع على جانب طبق المرأة بعد أن يبدو أنها تناولت قضمة من سندويتش البرجر الخاص بها.

وقالت إن ممثل المطعم، عرض إغلاقه بينما كانت لا تزال هناك بعد اكتشاف الواقعة، ولكن بعد ذلك استمر في خدمة العملاء وكأن شيئًا لم يحدث.

من المنتظر التحقيق في الواقعة ومحاولة إرضاء "ستيفاني"

وبعد تداول المنشور الذي يحتوي على الصور، على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، وصف متحدث باسم الشركة المالكة للمطعم، الأمر بأنه حادث مؤسف، وأوضح أن عاملًا فقد جزءًا من سبابته أثناء تحضير اللحم.

وأكد إدسون كلور، مدير قوة مكافحة الجريمة الخاصة بالشرطة الوطنية، لوسائل الإعلام المحلية أن أحد موظفي الشركة فقد جزءًا من إصبعه في العمل، ومن المنتظر أن يتم التحقيق في الواقعة، ومحاولة إرضاء "ستيفاني".

وفي غضون ذلك، قرر نائب وزير الدفاع عن حقوق المستخدمين والمستهلكين، إغلاق فرع المطعم مؤقتًا وفرض غرامة مالية على الشركة.