أفضل العطور العالمية للعروسين

تابعنا على:   15:15 2021-09-19

أمد/ في كثير من الأحيان ترغب العروس في استخدام عطر عريسها نفسه في يوم الزفاف، خصوصاً أن العطور العالمية الموجهة للجنسين تكون غالباً برائحة فواحة وآسرة وتدوم طويلاً. وفي هذا المقال، نرصد مجموعة من أفضل العطور الفخمة للعروسين، لتكون رائحتهما آسرة في يومهما الكبير.

عطر Neroli Portofino Eau de Parfum من Tom Ford

إنه عطر منعش سينقلك وعريسك الى الريفييرا الإيطالية، فهو يحتوي على نغمات منعشة ونابضة بالحياة، بما فيها زهر البرتقال التونسي والبرغموت الإيطالي والليمون الصقلي. هذا العطر الراقي فخم جداً الى درجة سيجعلكما عروسي الأحلام، فرائحته الفواحة ستنثر عبيركما في كافة الأرجاء.

عطر Intoxicated من Kilian

هذا العطر الراقي المخصص للجنسين، سيذكركما بفنجان غني من القهوة، فرائحته دافئة وحلوة وجذابة جداً، مع نغمات رئيسية من الهيل والقهوة والتونكا والفانيليا، تشعركما بالدفء والطمأنينة، وتعزز لديكما مشاعر الحب والجاذبية. لذلك، يشكل أحد أفضل خيارات العطور العالمية للعروسين.

عطر Wood Sage & Sea Salt Cologne من Jo Malone

تمتزج في هذا العطر العالمي المخصص للرجال والنساء، الروائح الخشبية والمالحة التي تساعد في نقل العروس والعريس من ضغوط الحياة اليومية الى أجواء الشاطئ ورحلات المنحدرات، بما فيها بذور الأمبريت وملح البحر والمريمية.

عطر Musc Ravager  من Frédéric Malle

إنه عطر عالمي حسي وغامض، مثالي للعروسين اللذين يرغبان في الشعور بالجاذبية والثقة، وذلك بفضل المكونات التي يرتكز عليها، والتي تتألف من البرغموت واليوسفي والقرفة والفانيليا وحبوب التونكا، وخشب الصندل والعنبر ومسك التونكيتون.

عطر Midnight Toker من Heretic

هذا العطر العالمي ليس دافئاً وحسياً فقط، بل إنه مهدئ أيضاً، وذلك بفضل زيت سي ب يدي الذي يحتوي عليه. كما يشتمل على مجموعة من النغمات المميزة، مثل الفلفل الوردي، الفلفل الأسود، جوزة الطيب، الباتشولي، الحمضيات، الفانيليا، خشب الصندل، إضافة الى اللبان.

عطر Black Citrus من Vilhelm Parfumerie 

إنه عطر عالمي غامض وجذاب، يحتوي على مكونات عليا من البرغموت والهيل، ومكونات وسطى من البنفسج وقلب أوراق المتة، ومكونات سفلية من البتولا والباتشولي. هذا العطر الراقي مستوحى من أجواء مدينة لندن بعد هطول الأمطار.

كلمات دلالية

اخر الأخبار