فوز ليفربول على نورويتش سيتي في كأس الرابطة - فيديو

تابعنا على:   22:29 2021-09-21

أمد/ نجح فريق ليفربول في التأهل لدور الـ16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب انتصاره الكبير على نوريتش سيتي بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب «كارو رود»، بالجولة الـ32 من البطولة الإنجليزية الكبيرة.

سجل ثلاثية الريدز كل من: الدولي الياباني تاكومي مينامينو في الدقيقتين الرابعة، 81، وديفوك أوريجي في الدقيقة 50.

أحداث مباراة ليفربول ونورويتش سيتي

البداية كانت مع الدقيقة الخامسة من زمن اللقاء، بعد ركلة ركنية للمصلحة ليفربول نفذت بعرضية إلى داخل منطقة جزاء نوريتش سيتي أبعدها الدفاع بشكل سئ للغاية لتجد متابعة من تاكومي مينامينو بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وفي الدقيقة الثالثة عشر، عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من جانب ليفربول، ارتقى لها مدافع الر يدز المتقدم، إبراهيم كوناتي، مسددا رأسية قوية مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

وفي الدقيقة 20، سدد بيلي جيلمور، لاعب نوريتش سيتي تصويبة صاروخية مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الريدز.

وفي الدقيقة 25، تصويبة صاروخية عن طريق كايدي جوردون، لاعب ليفربول، من على حدود منطقة جزاء نوريتش سيتي مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 27، تسديدة قوية من جانب كريستوس تزوليس بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس مرمى ليفربول، كاومين كيليهير ببراعة.

وفي الدقيقة 34، سدد أدم إدا لاعب نورويتش سيتي تصويبة صاروخية من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها ببراعة كاومين كيلير، حارس مرمى ليفربول بثبات. 

وفي الدقيقة 42، أهدر لاعب نوريتش سيتي كريستوس تزوليس، ركلة جزاء لنوريتش سيتي، تصدى لها كيليهيير حارس الريدز ببراعة يحسد عليها.

أهداف مباراة ليفربول اليوم في كأس الرابطة الإنجليزي

وفي الدقيقة 51، عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق كوستاس تسيميكاس إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ديفوك أوريجي برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك محرز منها الهدف الثاني لفريقه.

وفي الدقيقة 53، تسديدة قوية عن طريق ديفوك أوريجي لاعب ليفربول من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى نورويتش سيتي.

وفي الدقيقة 73، تسديدة خطيرة عن طريق لوكاس روب لاعب نورويتش سيتي من على حدود منطقة الجزاء مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 81، سجل مينامينو ثالث أهداف فريقه وثاني أهدافه الشخصية، بعد تمريرة بينية من أليكس تشامبيرلين استغلها تاكومي مينامينو في إختراق منطقة الجزاء ثم سدد كرة خادعة من أسفل جسد الحارس سكنت الشباك.

الجدير بالذكر أن الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول غاب عن قائمة فريقه لتلك المواجهة، بالإضافة إلى العديد من الأعمدة الرئيسية للفريق، وعلى رأسهم مانيِ، فيرمينو، فان دايك.

اخر الأخبار