عائلة البوجي تصدر بياناً توضيحياً حول وفاة طفلتها حنان وتنفي مقتلها على يد والدها!

تابعنا على:   23:20 2021-09-21

أمد/ غزة: نفت عائلة البوجي مساء يوم الثلاثاء، وفاة طفلة على يد والدها ضرباً في مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وقالت عائلة البوجي في بيان صدر عنها ووصل "أمد للإعلام" نسخةً منه، إنّنا تريثنا في اصدار هذا البيان لحين صدور تقرير الطبيب الشرعي من مستشفى الشفاء في مدينة غزة الذي أفاد وأكد على أن وفاة الطفلة: حنان رامي حيدر البوجي كان نتيجة صدمة عصبية دموية.

وأكدت، أنّ ما يتم تتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس له اساس من الصحة وان ما اصابنا قضاء الله وقدره ونسأل الله ان يجيرنا في مصيبتنا وان يخلفنا خيرا منها.

إليكم نص البيان حرفياً كما وصل "أمد للإعلام"..

بسم الله الرحمن الرحيم
#بيان توضيحي صادر عن عائلة البوجي في الوطن والشتات
قال سبحانه وتعالى(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ)
اننا في عائلة البوجي وامام مصابنا هذا نحى شعبنا الفلسطيني عامة ونشكر كل من وقف معنا في هذا المصاب ونحى الشرطة الفلسطينية والنيابة العامة في عدالتهم وحيادهم من اجل الوصول للحقيقة في هذه القضية ونؤكد على:
اولا: لقد تريثنا في اصدار هذا البيان لحين صدور تقرير الطبيب الشرعي من مستشفى الشفاء في مدينة غزة الذي افاد واكد على ان وفاة الطفلة/ حنان رامي حيدر البوجي كان نتيجة صدمة عصبية دموية ادت للوفاة.
ثانيا: ان الطفلة تعاني ومنذ سنوات من حالة نفسية وعصبية مزرية ويوجد تقارير طبية من الجهات المختصة بذلك.
ثالثا: واننا في عائلة البوجي ناكد على ان ما يتم تتداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي ليس له اساس من الصحة وان ما اصابنا قضاء الله وقدره ونسأل الله ان يجيرنا في مصيبتنا وان يخلفنا خيرا منها.
رابعا: نمتنى من الجميع اخذ الاخبار من المصادر الرسمية واخذ الحيطة والحذر في نشر الاشاعات واتهام الناس بالباطل.
خامسا: نحن في عائلة البوجي نؤكد اننا سوف نحاسب كل من قام بالافتراء ونشر الاشاعات الكاذبة ووجه الاتهامات بدون وجه حق.

عائلة البوجي في الوطن والشتات

اخر الأخبار