جوارديولا يفتح باب الرحيل لـ بيرناردو سيلفا

تابعنا على:   14:28 2021-09-27

أمد/ فتح بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، باب الرحيل أمام النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا خلال الصيف المقبل.

ويرتبط النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي يمتد حتي يونيو 2025، ويواجه صعوبة فى اللعب بشكل أساسي تحت قيادة بيب جوارديولا في ظل وجود أكثر من لاعب بمركزه داخل السيتيزين.

وقال جوارديولا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل"الإنجليزية، "كل ما أريده هو أن يكون بيرناردو سعيدًا، هنا أو فى أى مكان، كل ما أريده سعادته لأنه رجل يستحق الأفضل، لا يمكنك اللعب بهذه الطريقة إذا لم تكن سعيدًا، فهذا مستحيل".

وأضاف مدرب السيتي، "ما فعله ليس أمرًا غريبًا، لقد كان توقيعًا رائعًا بالنسبة لنا لأنه شخص استثنائي، لن أنسى أبدًا لقب الدوري الإنجليزي الثاني الذي فزنا به برصيد 98 نقطة، كان أفضل لاعب في إنجلترا، بعد ذلك تراجع قليلًا ولكنه عاد الآن".

واصل جوارديولا، "إذا في النهاية لا يزال يرغب في المغادرة وقرر الرحيل، فإن الشيء الوحيد الذي يمكنني قوله هو أن النادي الذي سيحصل على برناردو سيأخذ أحد أفضل اللاعبين في العالم".

وحول أداء بيرناردو سيلفا نجم وسط مانشستر سيتي أمام تشيلسي، في المباراة التي جمعتهما السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي، علق جوارديولا "يا له من أداء، ما فعله ليس دوره، ولكنه يعرف بالضبط كيف يلعب وكيف يتوقع ما سيحدث، بالكرة أو بدونها".

وكان مانشستر سيتي قد حقق فوزاً ثميناً على تشيلسي بهدف نظيف، في الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

اخر الأخبار