محمود سعد يكشف أسباب إيقاف "باب الخلق"

تابعنا على:   09:30 2021-10-01

أمد/ القاهرة: كشف الإعلامي محمود سعد، أسباب توقف عرض برنامج "باب الخلق" عبر فضائية النهار التي قدم من خلالها البرنامج خلال السنوات الماضية قبل أن يعلن عن توجهه لموقع الفيديوهات يوتيوب ومواصلة تقديم البرنامج من خلالة.

وقال سعد في مقطع فيديو نشره عبر قناتة الشخصية على الموقع يوتيوب، إن كل الإشاعات التي ترددت خلال الفترة الماضية حول أسباب توقف البرنامج غير صحيحة.

وأضاف "البرنامج مش مكلف كتير بس كان بيكسب بسيط، وبعدين حصلت في الإعلانات مشاكل.. فالبرنامج كان عنده مشاكل في المحطة مش كمادة البرنامج نفسها لكن كظروف مادية للمحطة".

وأكد أنه كان يتقاضى مقابل مادي بسيط مقابل تقديم حلقات البرنامج لكنه لم يكن يهتم بأمر المقابل المادي بسبب ارتباطه بالجمهور حتى أنه تم تخفيض راتبة أكثر من مرة وقدم البرنامج دون عقود رسمية مع فضائية النهار لعام كامل في 2020 وحتى رحيلة عن القناة وكانت تجري محاسبتة بالنظام الشهري.

وأشار سعد إلى أنه لم يكن يشعر بأي ضيق بسبب الأمور المادية خاصة أن فضائية النهار كانت الأنسب له وكان يشعر فيها براحة كبيرة وكذلك في التعامل مع القائمين عليها.

وحول الجلسة الأخيرة التي أخطر فيها بإيقاف البرنامج قال: "علاء الكحكي كلمني وفطرنا سوا وقالي هنقفل خلاص وأنا وافقت، الكلام في الشغل مخدش مننا 10 دقايق وكملنا عادي ولا فيه خلاف ولا غيره، وأي كلام تاني أنا مش مسئول عنه ومش هرد عليه".

كلمات دلالية

اخر الأخبار