جمعية المتقاعدين بوكالة الغوث تنظم ندوة طبية حول امراض الشيخوخة برفح

تابعنا على:   19:41 2021-10-04

أمد/ رفح: نظمت جمعية متقاعدي الموظفين العرب بوكالة الغوث الدولية فرع رفح،يوم الاثنين، ندوة طبية بعنوان "أمراض الشيخوخة وطرق التعامل معها"، بحضور لافت من إدارة الجمعية والأعضاء، وذلك بمقر الجمعية الكائن في الحي السعودي غرب مدينة رفح. 

وألقى كلمة جمعية متقاعدي الموظفين العرب بوكالة الغوث الدولية درويش الحولي والذي رحب بالحضور جميعا، معرباً عن أمله في موافقة الرئيس محمود عباس على إقرار قانون (كبار السن) والذي يساعد كبار السن في الحصول على حقوقهم في الرعاية والعناية. 

كما شكر الحولي سناء أبو جبة على اهتمامها ورعايتها لكبار السن وتقديم الهدايا لهم وأ. عدي المغاري مدير جمعية الوداد على جهوده  

كما وشكر  مصطفى العفيفي رئيس مجلس إدارة متقاعدي الموظفين العرب على جهوده في إنشاء صالة متعددة الأغراض، وتوفير قسم خاص للعلاج الطبيعي لكبار السن. 

فيما تحدث د. رضوان عوض الله خلال الندوة الطبية عن أمراض الشيخوخة، وطرق التعامل معها، وأجاب على استفسارات الحضور، معبراً عن سعادته بهذا اللقاء واستعداده لإقامة المزيد من الندوات الطبية، والتي تفيد كبار السن وتساعد على الحفاظ على صحتهم. 

وألقت الشاعرة هدى النواجحة قصيدة شعرية بعنوان (نحن النخيل) أثارت تشجيع الحضور ونالت على اعجابهم، فيما تم تكريم الجمعيات المشاركة. 

وبمناسبة اليوم العالمي لكبار السن، فقد تم تكريم عدد من كبار السن بالجمعية، وتقديم الهدايا لهم، وسط فرحة غامرة والتقاط الصور التذكارية للمناسبة الجميلة.  

كلمات دلالية

اخر الأخبار